الاخباربلايستيشن 4

احدى حصريات الاكس بوكس وان قد تصدر لجهاز البلايستيشن 4, بعد تلميح المطور..!

في الاونة الاخيرة اصبحت حصريات جهاز البلايستيشن 4 حصريات مؤقتة بحيث يتم اطلاقها في وقت لاحق لجهاز الحاسب الشخصي, و لكن يبدو ان الامور ستنعكس الان فهناك حصرية كبيرة من حصريات جهاز الاكس بوكس وان قد تكون في طريقها قريبا جدا لجهاز سوني الحالي.

لعبة Sunset Overdrive حصرية جهاز الاكس بوكس وان التي صدرت في عام 2014 بتمويل كامل من شركة مايكروسوفت و استديوهات الاكس بوكس قد تصدر لجهاز البلايستيشن 4 بعد تلميح مثير من مطوري اللعبة و هم Insomniac Games على حسابهم الرسمي في تويتر كما نشاهد ادناه.

الان ننوه ان فريق Insomniac Games اصبح ملكا لشركة سوني و بالتالي من الوارد ان يطلق الاستديو جميع حصرياته الخاصة بالأجهزة الاخرى على اجهزة بلايستيشن كما حدث تماما مع لعبة Hellblade عندما كانت حصرية لسوني و تم فك حصريتها بعد ان استحوذت شركة مايكروسوفت على مطورها Ninja Theory و الذي بدوره طبعا يحضر نفسه الان لاطلاق الجزء الثاني منها على جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس بشكل حصري.

لعبة Sunset Overdrive حققت نجاحا باهرا على نطاق الاستقبال الجماهيري و تعد واحدة من افضل العناوين بصريا التي تم اطلاقها على جهاز الاكس بوكس وان, السؤال الواجب ذكره هنا هو هل سيتم اعادة اطلاق الجزء الحالي على اجهزة بلايستيشن بينما يتم التجهيز للجزء الجديد!, شاركونا ادناه توقعاتكم في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار