لعبة Final Fantasy 16 في المراحل النهائية للتحسين على الحاسب الشخصي

سيحصل أصحاب المنصة على نسخة ديمو قبل الإطلاق

بعد سنوات من الانتظار، تقترب لعبة الآر بي جي والمغامرة المثيرة Final Fantasy 16 “فاينل فانتسي” التي نالت استحسان واسع وتقييمات رائعة من الاصدار على منصة الحاسب الشخصي.

لعبة Final Fantasy XVI أو “16” كما يسهل على اللاعبين تسميتها صدرت بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 في يونيو الماضي، حيث كشفت Square Enix سابقًا عن وجود نسخة خاصة بالمنصة كانت قيد التطوير، وذلك عندما تحدثت منتج اللعبة Naoki Yoshida مع مجلة Game Informer في العام الماضي، حينها قال إنه لا ينبغي للاعبين أن يتوقعوا إصدار الكمبيوتر الشخصي في أي وقت قريب.

ومع صدور المحتوى القابل للتنزيل الأول للعبة Final Fantasy 16 بعنوان Echoes of the Fallen، والمحتوى الثاني بعنوان The Rising Tide المقرر إصداره هذا الربيع، تحدثت إلى يوشيدا مرة أخرى الى المجلة حول نسخة الحاسب الشخصي وكذلك مدير المحتوى القابل للتنزيل Takeo Kujiraoka حول الاضافة وما يمكن أن يتوقعه اللاعبون،.

المثير في الأمر هو أن منتج اللعبة أكد أن نسخة الـ PC في المراحل الأخيرة من التحسين وأن عملية التطوير تسير بسلاسة، وذلك رغم أنه لم يشير الى موعد معين لصدورها، لكن على الأقل أشار الى أننا اقتربنا للغاية من موعد الإصدار النهائي لها. حيث قال يوشيدا من:

“فيما يتعلق بالوضع الذي وصلنا إليه حاليًا في التطوير، فإننا نحاول معرفة المراحل النهائية للتحسين الآن”.

“قد يعتمد الوقت الذي يمكننا فيه إصدار إصدار الكمبيوتر الشخصي على ذلك – متطلبات النظام ومواصفات الكمبيوتر الشخصي التي سيحتاجها اللاعبون، لذلك نحاول اكتشاف ذلك. وبطبيعة الحال، تتطلع [مواصفات الكمبيوتر الشخصي] إلى أن تكون عالية إلى حد ما. “

أضاف يوشيدا أيضًا الى أن الفريق سيبذل قصارى جهده للإعلان عن أفضل المواصفات والمتطلبات التي تحتاجها اللعبة حتى يتمكن اللاعبون من تحديد ما إذا كانت اللعبة ستعمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أم لا، وهم يتطلعون الى إصدار نسخة تجريبية “ديمو” خاص باللعبة على المنصة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button