يبدو أن حصرية مايكروسوفت Starfield لن تصدر على جهاز PS5 كما تحدثت الشائعات

الأسبوع الماضي حصلنا على عدة تقارير تفيد بأن مجموعة من حصريات اكس بوكس الشهيرة ستصدر لجهاز بلايستيشن 5 من ضمنها لعبة Starfield أضخم حصرية لمايكروسوفت، لكن مطلع موثوق خرج لنفي هذه الإشاعة.

المسرب Nate The Hate الذي لديه ماضي حافل بالتسريبات الدقيقة انتقل الى موقع إكس لينفي خبر قدوم لعبة Starfield إلى جهاز بلايستيشن 5، يذكر أن ذات المسرب قام الأسبوع الماضي بتأكيد صحة هذه الإشاعة ولكنه حاليًا يقول بأن الأمور “تغيرت”.

رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت فيل سبنسر وعد مجتمع اللاعبين بالخروج هذا الاسبوع للحديث عن مستقبل مايكروسوفت والمنهجية الجديدة التي ستتبعها الشركة مع جهاز اكس بوكس وحصرياته، ويبدو أن المسرب Nate The Hate قد اطلع على بعضها ليؤكد أن ستارفيلد لن تصدر لجهاز بلايستيشن 5. حيث ذكر في تغريدته:

“الأسبوع الماضي قلت عن التقرير الذي رجح صدور لعبة ستارفيلد لجهاز بلايستيشن 5 بأنه دقيق، والآن انا أنفي صحة هذه الأخبار حيث انتي لن تقوم بحذف التغريدة التي أكدت فيها صحة الإشاعة سابقًا لأنني أريد تحمل هذا الخطأ، لكن أعود من أجل أن التأكيد أن بعض الحصريات الخاصة بمنصة اكس بوكس ستصدر فعلًا لجهاز PS5.”

موعدنا غدًا يوم السبت، حيث سيكشف سبنسر عن مستقبل Xbox في حلقة نقاشية ينتظرها المجتمع الإعلامي واللاعبين على أحر من الجمر، سنرى حينها ما إذا كانت مايكروسوفت تنوي التحول فعلًا إلى شركة طرف ثالث مع أسطول الأستوديوهات التي تمتلكها أو حتى اذا كانت تنوي إطلاق الحصريات القديمة إلى الأجهزة الأخرى مثل PS5 و نينتندو، ابقوا معنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button