تسريب إعلان لعبة Spider-Man: The Great Web الملغية عبر الإنترنت!

بعد التسريب الضخم الذي ضرب استوديوهات Insomniac بشدة قبل شهرين، نرى حتى الآن بعض التسريبات عن المشاريع القادمة والتي يتم تسريبها باستمرار، لكن مؤخرًا عثر اللاعبين على Spider-Man: The Great Web بإعلان لها، وعلى الفور تم تسريبها.

كان من المفترض أن تكون هذه اللعبة تعاونية خدمية، ولكن في النهاية تم إلغاء العمل عليها، ولكن في الإعلان الخاص بلعبة Spider-Man: The Great Web هنا، نرى أن المنتج وصل إلى مرحلة جيدة من الصقل، حيث يعرض لنا المقطع عناصر لعب جماعي مذهلة من شأنها أن تضع 5 من رجال العنكبوت في مواجهة مع الـ Sinister Six (وهم 6 من أقوى أشرار نيويورك).

اللعبة تم بناؤها على نموذج مثير للاهتمام، ألا وهو الأكوان المتعددة، والذي من المفترض أن يتم فتحه بواسطة Scarlet Witch، وكان من الممكن أن تكون هناك خيارات لتخصيص الشخصية تؤدي إلى مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين الذين يجتمعون معًا لمحاربة الأشرار الكبار.

منذ أشهر تسربت سلسلة من الصور من The Great Web، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها عرضًا يرويه “يوري لوينثال” الذي يؤدي صوت “بيتر باركر” ويبدو جاهزًا للسوق، يبدو حقًا أنه مقطع دعائي لمنتج كان من الممكن إصداره بعد أيام من الكشف عنه، إنه أمر غريب ومحزن لمحبي Spider-Man أن المنتج لن يرى ضوء النهار.

هل تتوقعوا أن السبب في إلغاء اللعبة هو التوجه الخدمي الذي كان سببًا في إصابة ألعاب أبطال خارقين بالفشل، أم هناك سبب آخر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button