يبدو أن لعبة Mafia 4 ستستخدم محرك Unreal Engine 5..

أستديو Hangar 13 أكد العام الماضي أنه يعمل على لعبة Mafia 4، الجزء الرئيسي القادم والمكمل للثلاثية المحبوبة. الفريق لم يوفر حتى الآن أية معلومات عن اللعبة القادمة ولكن يبدو أن إعلانات التوظيف قد كشفت لنا عن المحرك المستخدم في تطويرها.

فريق Hangar 13 مطور Mafia 4 يبحث في الوقت الحالي عن مهندس معدات كما أرفق عبر صفحته في LinkedIn. الأستديو ذكر أنه يعمل على لعبة ذات ميزانية كبيرة AAA غير معلن عنها بعد كما أنها مطورة باستخدام محرك الرسومات الشهير Unreal Engine 5.

يقال أن اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج، وهذا يعني عدم دخولها مرحلة التطوير الكامل وهذا يقودنا أيضًا إلى الإعتقاد أن موعد إطلاق هذا المشروع المجهول قد يكون بعيدًا نوعًا ما. الفريق حتى الآن لم يكشف عن هوية مشاريعه، لكن المؤكد أن Mafia الجديدة تحت التطوير.

في اغسطس من العام الماضي بمناسبة الذكرى السنوية لسلسلة مافيا اعلنت شركة 2K حينها عن وجود لعبة Mafia جديدة قيد التطوير دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.

كما اسلفنا لا يوجد اي تفاصيل اخرى حول اللعبة، ولكن المصادر التي تحدثت عن وجود جزء جديد من سلسلة Mafia قيد التطوير اشارت الى ان هذا الجزء قد تدور احداثه في الفترة ما قبل احداث الاجزاء الثلاثة السابقة. بمعنى اخرى ربما يسلط الضوء على فترة الثلاثينيات من القرن الماضي.

هناك إشاعات كثيرة منتشرة أيضًا عن عمل الفريق على لعبة التنس Top Spin 5 للجيل الجديد، لكن لا شيء مؤكد حتى الآن. يذكر أن ريميك الجزء الأول والثاني من سلسلة مافيا قد ساعد الفريق على استعادة الثقة بعد نجاحهما الذي أدى إلى نهوضهم من جديد للعمل على السلسلة بعد فشل الجزء الثالث الذي لم يكن بالمستوى المطلوب.

على أية حال، تقارير الفريق المالية الخاصة بالمستثمرين قادمة قريبًا وستكشف لنا عن مشاريع الأستديو الحالية. فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button