بعد طول انتظار، الكشف رسميًا عن موعد إصدار لعبة MultiVersus التنافسية

الحساب الرسمي للعبة يعود إلى العمل..

بعد الكثير من الانتظار، أخيرًا وفي منشور جديد على منصة “اكس” قد أعلن الحساب الرسمي لعنوان MultiVersus أخيرًا عن عودته مع الكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة، وهو كان شيء منتظر للغاية من قبل عشاق اللعبة في فترة البيتا الماضية.

اللعبة تنطلق رسميًا في 28 مايو، ورأينا اللعبة آخر مرة في 25 يونيو من العام الماضي، وهي فترة كبيرة نرى فيها لعبة منقطعة عن العالم بهذا الشكل، لكن من الواضح أن المطور كان يريد نقل التجربة إلى مستوى مرتفع من حيث الجودة وكل شيء من خلال ملاحظات اللاعبين والأفكار المتواجدة باستمرار طيلة الأشهر الماضية، حيث أعادوا بناء اللعبة من الألف إلى الياء لتحسين الشبكة.

لا تقلق عزيزي القارئ، لعبة MultiVersus ستصدر بشكل مجاني مثلما حدث في البيتا، سيقوم المطور بتوسيع قائمة الأبطال والخرائط ونقل اللعبة أيضًا على محرك Unreal Engine 5 لتقديم تجربة تقنية مواكبة بأكبر قدر ممكن، يأتي هذا الإصلاح الكبير بعد موجة من الانتقادات الإيجابية للعبة على صعيد أسلوب اللعب.

يعد المطورون أيضًا بهجمات جديدة وآليات قتالية لكل شخصية، هذا يعني أنه إذا ارتبط اللاعبون بمقاتلين معينين في وقت سابق، فمن الجيد الاستعداد لبعض التعديلات الكبيرة، ولكن من الجيد أن القتال الجديد سيحسن من وتيرة القتال وخلق بيئة تنافسية متوازنة بين كل لاعب، لكن للأسف لم تؤكد شركة Player First Games على وجه التحديد الشخصيات التي سيتم إضافتها.

اللعبة ستأتي بوضع PVE جديد تمامًا على العنوان حيث يقدم بديلاً للوضع التنافسي الشهير داخل اللعبة، وسيكون بمثابة مفاجأة لكل عشاق MultiVersus.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button