شخصية Akuma قادمة للعبة Street Fighter 6 ربيع هذا العام

كشفت شركة Capcom أن شخصية Akuma قادمة للعبة Street Fighter 6 هذا العام وبالتحديد في فصل الربيع، حيث سيتوفر لأصحاب نسخة الديلوكس من اللعبة أو Ultimate أو مالكي Season Pass.

شخصية Akuma ستصدر للعبة Street Fighter 6 من ضمن الموسم الأول لدعم اللعبة بشخصيات إضافية، حيث سيكون قابلًا للعب في أطوار اللعب المعروفة مثل Battle Hub و World Tour و Fighting Ground فضلًا عن وجوده في القصة الرئيسية.

كابكوم تستمر بجلب المزيد إلى Street Fighter 6

قبل شخصية Akuma حصل مجتمع اللاعبين على شخصية ED قبل أسبوعين، إد متوفر الآن عبر جميع الأوضاع الثلاثة الفريدة من نوعها حيث سيتمكن اللاعبون من مواجهة إد في أرض المعركة (Fighting Ground) وزيادة رابطتهم مع إد كأحدث ماستر تمت إضافته إلى جولة العالم (World Tour) وتجهيز الأفاتار الخاص بهم بحركات الملاكم الأنيقة في مركز المعركة (Battle Hub).

لقد كان Akuma شخصية مشهورة منذ ظهوره لأول مرة في Super Street Fighter II Turbo. يبدو أن تصميمه الحالي هو تطور لمظهره الذي يشبه عرف الأسد في Street Fighter V، والذي يثبت أن الشركة لطالما تميزت بتصميم الشخصية.

ما هو رأيكم بمظهر الشخصية وتأكيد قدومها في نسخة اللعبة الجديدة بعد أن ظهرت في السابقة أيضًا؟، ننوه أن الشركة ستقوم بالإعلان قريبًا عن محتويات الدعم الثاني للعبة، حيث سنتعرف على شخصيات جديدة وغيرهم ومن الممكن أن يتم الكشف عن المزيد من أطوار اللعب.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button