الاخبار

هل تريد ان تحترف لعبة Fortnite. اذا عليك ان تستدعي احد هؤلاء المدربين المحترفين لذلك..!

توسع و انتشار لعبة Fortnite الكبير دفع الكثير الى الغوص في هذه اللعبة حتى انها اصبحت حديث الساعة و ما جعل هذا التوسع يتزايد هو اطلاق نسخة الهواتف الذكية و فتح المجال لضم الملاين الى القاعدة الجماهيرية للعبة فغضون اشهر قليلة.

انا لا انكر انني اتابع بعض الفيديوهات لبعض اليوتيوبر المحترفين لاتعلم منهم كيفية احتراف اللعبة و الوصول الى المركز الاول و هذا حال الكثير من اللاعبين الجدد الذين اعجبوا باللعبة و يرغبون للوصول الى المراكز الاولى فيها و لكن قد يجدون بعض الصعوبات في ذلك.

هذا الامر دفع عدد من هؤلاء اللاعبين المحترفين للبدء بحملة تعليمية مدفوعة يمكن من خلالها تعليم اللاعبين الجدد الذين يرغبون في احتراف اللعبة في وقت قياسي و تعتمد الفكرة على اعطاء جلسات لعب مباشرة للاعب المبتدئ عن بعد من خلال الدخول معه في فريق ضمن سيرفرات اللعبة و تكون مهمتهم حمايته في المقام الاول و تعليمه كيف يواجه خصومة و الادوات التي يجب عليه ان يجمعها و كيف يدرك انه مستعد الان للمواجه خصوصا ان اللعبة تعتمد على جمع الاسلحة و كذلك الادوات الخاصة بالبناء.

حسب بعض المدربين فقد تبلغ رسوم التدريب 20 يورو للساعة الواحدة و قد تمتد الجلسة الواحدة من 4 الى 6 ساعات حسب رغبة المتدرب.

يذكر ان هذه الفكرة تلقى رواج كبير في الدول الاوروبية و هناك الكثير من محترفي اللعبة يعملون في هذا المجال و قد تجد اعلاناتهم منتشرة على صفحات الفيسبوك و انستجرام و ترى اقبال كبير من الجمهور.

هل ترى ان هذه الفكرة جيدة و ماذا لو تمت في منطقتنا هل سترى رواج و نجاح لها كما هو الحال في اوروبا ؟

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار