لعبة القطة Stray قادمة بشكل رسمي على أجهزة Xbox

صدرت لعبة القطة اللطيفة والمغامرة Stray بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي في العام الماضي، واستطاعت أن تنال حينها اقبال كبير ورضى كل من النقاد واللاعبين على حد سواء، وبعد العديد من الشائعات، أصبحت اللعبة الآن في طريقها للصدور بشكل طريقها على منصات.

ستصدر لعبة Stray من تطوير BlueTwelve ونشر Annapurna Interactive بشكل رسمي على منصات Xbox Series X|S وكذلك Xbox One   في تاريخ 10 اغسطس من العام جاري 2023، وذلك من خلال فيديو تشويقي شاركتنا إياه قناة المطور الرسمية على منصة يوتيوب.

لعبة Stray حققت شهرة كبيرة واقبال نتوقع بأن لا يقل عن شهرتها حتى ان اللعبة تمكنت من كسر رقم قياسي كبير عبر منصة Steam، كل هذا بفضل التسويق الجيد لها من قبل سوني وبلايستيشن.

تدور احداث اللعبة حول قطة ضالة في عالم ما بعد نهاية العالم. بعد السقوط في حفرة في مدينة مسورة، يتعين على القطة أن تجد طريق للعودة إلى السطح بينما تتفاعل أيضًا مع سكان المدينة من الآليين لتبدء باكتشاف قصة عميقة واحداث مثيرة خلال رحلة العودة.

تم ترشيحه اللعبة للعديد من الجوائز العالمية المنوعة، وقد فازت بعدد كبير منها أيضًا، بما في ذلك أفضل ظهور لأول مرة في Game Developers Choice Awards، وأفضل لعبة مستقلة وأفضل لعبة مستقلة لأول مرة في The Game Awards 2022.

لعبة Stray حصلت على تقييم 8.5/10 من موقع VGA4A وجاء في المراجعة التالي:

لعبة Stray يمكن ان تكون بمثابة لعبة احاسيس بنفس الطريقة التي تم فيها تقديم لعبة Journy الصامتة التي تعتمد فقط على الاستكشاف للوصول الى النهاية، لكن هنا في لعبة Stray سيكون هناك تفاعل مع البيئة وايضا مع شخصيات NPCs مع بعض عناصر البقاء.

في حال صدرت لعبة Stray على منصات Xbox، فستكون اضافة رائعة الى مكتبة العاب المنصة وتستحق التجربة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button