تسريب مقطع جديد من أسلوب لعب Spider-Man: The Great Web

بالأمس ظهر على الإنترنت أول مقطع للعبة تعاونية ملغية من استوديو Insomniac وهي لعبة Spider-Man: The Great Web، حيث تمت الآن إزالة العديد من مصادر هذا الفيديو، ولكن بعد 24 ساعة فقط تم تسريب مقطع آخر للعبة.

هذا المقطع هو أكثر من مجرد استعراض، حيث قدمه “يوري لوينثال” الممثل الصوتي لشخصية “بيتر باركر” ، قبل الانتقال إلى بعض مقاطع اللعب، ومعظمها هي تلك التي رأيناها في المقطع السابق، حاليًا يمكن مشاهدة المقطع الدعائي عبر التغريدة أدناه، من المحتمل أن يتم حذف الفيديو في النهاية.

أشار الكثيرون إلى أن اللعبة تبدو مصقولة للغاية وكان من الممكن أن تكون جاهزة للإصدار، ومع ذلك أعتقد أنه من المفيد أن نأخذ في الاعتبار أن Insomniac لديها العديد من نماذج Spider-Man التي تم إعدادها بالفعل ويبدو أن اللعبة تعمل على نسخة مصقولة للغاية من Spider-Man 2.

في حين أنه تم تسريب هذه المقاطع للعبة Spider-Man: The Great Web، لم يتم العثور على سوى القليل جدًا منها في تسريبات Insomniac، مما يقودني إلى الاعتقاد بأن اللعبة لم تكن بالضرورة قريبة من الإصدار قريبًا.

اللعبة تم بناؤها على نموذج مثير للاهتمام، ألا وهو الأكوان المتعددة، والذي من المفترض أن يتم فتحه بواسطة Scarlet Witch، وكان من الممكن أن تكون هناك خيارات لتخصيص الشخصية تؤدي إلى مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين الذين يجتمعون معًا لمحاربة الأشرار الكبار.

هل تتوقعوا أن السبب في إلغاء Spider-Man: The Great Web هو التوجه الخدمي الذي كان سببًا في إصابة ألعاب أبطال خارقين بالفشل، أم هناك سبب آخر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button