هل سنرى الممثلة الامريكية ميريل ستريب في لعبة Cyberpunk 2077 ؟!

لا شك ان ظهور الممثل المميز كيانو ريفز في لعبة Cyberpunk 2077 كان من اكبر و اجمل المفاجأت التي قدمها لنا استيديو CD Projekt Red حتى الان و لكن قد لا تكون هذه هي الفرصة الاخيرة لانضمام ممثلين من هوليوود و هذا ما استنبطناه من تلميحات من حديث مخرج المهمات في اللعبة ماتيوز توماسكويكز في احد اللقائات.

ماتيوز قال في لقاء مع موقع GAME انه يتمنى ان يرى المزيد من الممثلين الهولودين في اللعبة و هناك فرصة كبيرة لذلك و لكنه يتمنى ان يرى الممثلة الشهيرة ميريل ستريب التي تعد المفضلة لديه حيث قال:

يا إلهي، هذا أمر صعب، آه  هناك الكثير من الممثلين العظماء الذين أحبهم… مثل ميريل ستريب، على سبيل المثال لقد أحببت اداءها في Devil Wears Prada، وسيكون من الرائع أن يكون لها واحدة بين الشخصيات في اللعبة. يمكن أن تكون واحدة من شخصيات الشركات الكبرى في اللعبة, يمكنني تصوير هذا.

حديث ماتيوز يشير ربما الى ان الاستيديو في محاولات للتواصل مع ميريل ستريب و عرض الفكرة عليها خصوصا ان ميريل لم تشارك من قبل في اداء اي شخصية في العاب الفيديو و قد يكون عرض الفكرة عليها مثير و يعطيها فرصة لتجربة هذا المجال الذي بدأ يجذب الكثير من عمالقة التمثيل على الشاشة الفضية اليه.

لكن هناك ايضا تلميح واضح و صريح باننا سنرى بالفعل ممثلين معروفين ربما يظهروا في اللعبة بغض النظر ما اذا كانت ميريل ستريب واحدة منهم ام لا فمازال امام اللعبة قرابة العام حتى تصدر و قد تكون هناك فرصة لنتعرف على المزيد من الشخصيات المعروفة في عالم السينما تنضم الى اللعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية في النسخة العالمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock