الاعلان رسميًا عن موعد حدث Summer Game Fest القادم

أعلن جيف كيلي رسميًا عن موعد حدث Summer Game Fest القادم، حيث سنرى الحدث في شهر يونيو كالمعتاد مع عودة الجماهير في قاعة مغلقة بالإضافة إلى بث الحدث بشكل مباشر للملايين حول العالم.

حدث Summer Game Fest القادم هذا العام سيعقد في تاريخ السابع من شهر يونيو القادم هذا العام، وسيستمر لثاني عام على التوالي في استقبال الجماهير بعد انقطاع دام لأكثر من عامين بسبب جائحة كورونا.

مقدم الحدث جيف كيلي سيكون هو المقدم للنسخة القادمة وهي النسخة الخامسة للحدث بعد اول نسخة عقدت في عام 2020، والعديد يرى بأنه بديل معرض E3 الذي كان يقدمه أيضًا جيف.

حدث Summer Game Fest المنصرم كان مليئًا بالإعلانات المشوقة والفريدة من نوعها، حيث يقوده منتج ومقدم الحفل جيف كيلي. وقد عاد الاخير ليؤكد أن العام القادم سيشهد نسخة جديدة من هذا الحدث.

تم الإعلان العام الماضي عن عودة الحدث رسميًا في 2024، حيث سيبدأ ببث مباشر في مسرح YouTube في لوس أنجلوس في يونيو 2024، وذلك وفقًا لما أعلنه مقدم الحفل جيف كيلي عبر حسابه بموقع تويتر.

لا توجد حاليًا معلومات حول الألعاب التي قد تتواجد في العرض الافتتاحي للحدث القادم العام المقبل. ولكن قد تتضمن بعضًا من أكبر ألعاب عام 2024 مثل Ark 2 و Star Wars Outlaws والمزيد من الإعلانات الجديدة بكل تأكيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button