حدث Summer Game Fest سيعود رسميًا العام القادم..

حدث Summer Game Fest المنصرم كان مليئًا بالإعلانات المشوقة والفريدة من نوعها، حيث يقوده منتج ومقدم الحفل جيف كيلي. وقد عاد الاخير ليؤكد أن العام القادم سيشهد نسخة جديدة من هذا الحدث.

سيعود حدث Summer Game Fest رسميًا في 2024، حيث سيبدأ ببث مباشر في مسرح YouTube في لوس أنجلوس في يونيو 2024، وذلك وفقًا لما أعلنه مقدم الحفل جيف كيلي عبر حسابه بموقع تويتر.

لا توجد حاليًا معلومات حول الألعاب التي قد تتواجد في العرض الافتتاحي للحدث القادم العام المقبل. ولكن قد تتضمن بعضًا من أكبر ألعاب عام 2024 مثل Suicide Squad: Kill the Justice League وArk 2 وFinal Fantasy VII Rebirth وStar Wars Outlaws والمزيد من الإعلانات الجديدة بكل تأكيد.

يذكر أنه في نسخة هذا العام قد تم الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Spider-Man 2 القادمة حيث ستصدر حصريًا على جهاز بلايستيشن 5 فقط في 20 أكتوبر القادم. كما تم الكشف عن أسلوب لعب مطول للعبة Alan Wake 2 وغيرها. يمكنكم مشاهدة ملخص كامل للنسخة الخاصة بهذا العام هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button