ِمع اقتراب إطلاق Warzone Mobile، أكتيفجن تطمئن اللاعبين بشأن CDO Mobile

لعبة Warzone Mobile أصبحت قريبة الآن من الإصدار، ومع ترقب الكثير من اللاعبين لها، إلا أن هناك مخاوف بشأن مصير لعبة Call of Duty من عنوان الهواتف الجديد للسلسلة، ولكن خرجن Activision لتطمئن الجميع بشأن الأمر.

تعهدت الشركة بمواصلة تحديث Call of Duty Mobile حيث أعلنت عن خطط لإزالة بعض المحتوى الذي سيتم إتاحته للاعبين في Warzone Mobile عند الإطلاق في 21 مارس، حيث أكدت الشركة أن اللعبة ستحصل على محتوى جديد على مدار العام بشكل طبيعي، وأن إصدار Warzone Mobile هو مجرد لعبة منفصلة ولن تؤثر على استمرارية لعبتهم الرئيسية الحالية.د

“ستستمر Call of Duty: Mobile في الحصول على محتوى جديد كل موسم، ولا توجد خطط لتغيير نطاق المحتوى الذي نقدمه إلى لاعبي COD:M. ترقبوا المزيد من المعلومات حول المحتوى الجديد المثير الذي سنقدمه هذا العام!”.

ستحتوي Warzone Mobile على أوضاع باتل رويال وأوضاع جماعية مثل Team Deathmatch وDominating وKill Confirmed وSearch & Destroy، ويمكنمك الاختيار بين بعض الخرائط وهي Shipment و Scrapyard و Shoot House، والتي ستغادر Call of Duty Mobile قريبًا.

تم إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile المجانية التي طورها استوديو Timi التابع لشركة Tencent في أكتوبر 2019 وتجاوزت 650 مليون عملية تنزيل بحلول مايو 2022، لكن ومع ذلك قبل استكمال مايكروسوفت استحواذها على Activision، قالت Microsoft إنها تتوقع أن يتم إلغاء لعبة Call of Duty Mobile بمرور الوقت لحساب لعبة “وورزون موبايل” القادمة.

حتى الآن يمكن لكل اللاعبين الإطمئنان بهذا الشأن، وحتى إن كانت الشركة تخطط لنقل كل محتوى COD Mobile إلى Warzone، فهي خطوة أمامها بضع سنوات على الأقل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button