مطور The Hong Kong Massacre يثير حماسنا بمشروع لعبة تصويب جنونية

مطور لعبة The Hong Kong Massacre يعطينا من فترة إلى أخرى لقطات جديدة من لعبة التصويب القادمة له والشهبيه لأسلوب Max Payne، لكن ربما عزيزي القارئ أنت على غير علم بها بعد، لذلك إليك المزيد من التفاصيل.

شارك المطور Vreski المزيد من لقطات أسلوب اللعب، اللعبة تأتي من منظور الشخص الأول وهي حاليًا بدون عنوان رسمي، لكن اللعبة هذه كانوا يعملون عليها خلال العامين الماضيين، ومن الواضح أن الاستوديو المكون من شخصين فقط يعتمد على أفضل أجزاء The Hong Kong Massacre مع تغيير المنظور بالطبع، لأن اللعبة بها بيئات قابلة للتدمير، وأسلحة متنوعة مع مشاهد قفز تذكرنا بلعبة Max Payne.

في العرض الأخير للعبة نرى عرض للبطل وهو يركض بشكل سينمائي ويقضي على الأعداء باستخدام حركات مرنة وأسلحة متنوعة، الاسلوب في حد ذاته شجع الكثير من اللاعبين لتجربة اللعبة حيث شبهها الكثيرون بـ Max Payne مع هوية خلابة من سلسلة أفلام John Wick، بالطبع هذا الاستيحاء سيكون له عامل في جلب اللاعبين وقت الإصدار الرسمي.

للأسف الاستوديو ما زال غير مستعد لإعلامنا بأي شيء حيال فترة الإصدار، ويبدو أنهم لن يعطوا أي إطار زمني للإصدار حتى يتأكدوا بشكل كامل من موعد الإطلاق، لكن على أي حال اللعبة ستنطلق على الحاسب الشخصي ولا نعلم ان كانت هناك أي خطط للإطلاق على الكونسول أم لا، ولكنها ستكون مهمة صعبة في ظل تواجد 2 من المطورين فقط يعملون على اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button