فريق Ninja Theory يؤكد وجود خاصية Photo Mode في Hellblade 2

أكد فريق Ninja Theory مطور لعبة Hellblade 2 القادمة وجود خاصية Photo Mode في اللعبة من خلال إطلاق 4 صور جديدة ملتقطة من داخل اللعبة باستخدام هذا الدور سنشارككم إياها أدناه.

في تغريدة جديدة لفريق Ninja Theory على موقع إكس، تم تأكيد وجود خاصية التصوير Photo Mode في لعبة Hellblade 2 القادمة حيث شاركنا الفريق مجموعة من الصور الملتقطة باستخدام هذا الطور من داخل اللعبة، وبالطبع يمكنكم رؤية التفاصيل المذهلة التي وصل إليها الفريق في تطوير اللعبة.

الشهر الماضي أكد الفريق بأن اللعبة ستصدر رسميًا في تاريخ 21 مايو القادم على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي وكذلك منذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass.

ظهرت العديد من المصادر مؤخرًا تتحدث عن نية مايكروسوفت في إطلاق المزيد من حصريات اكس بوكس إلى جهاز PS5، حيث ستكون اللعبة المذكورة أحد هذه العناوين وفقًا لأحد المطلعين على أخبار مايكروسوفت.

المسرب Riskit4theBiskit والمتخصص في تغطية أخبار اكس بوكس ذكر قائلًا في بودكاست Xbox Infinite أن هناك نسخة PS5 تحت التطوير من اللعبة ، لكنه لم يذكر أية تفاصيل أخرى حول موعد إطلاق النسخة، بل قال أن هناك 4 مصادر مختلفة أكدت له وجود نسخة مخصصة لجهاز سوني الحالي من اللعبة.

يذكر أن الجزء الأول من اللعبة كان قد صدر على جهاز بلايستيشن 4، وعند استحواذ مايكروسوفت على الفريق المطور Ninja Theory تبخرت أحلام اللاعبين برؤية أي مشروع له على منصات سوني، ولكن بما أن جميع الشركات الآن بدأت بتغيير استراتيجية حصر الألعاب، فإننا قد نرى الجزء الثاني من اللعبة يصدر بالفعل على منصة بلايستيشن 5.

على كال حال، فمن الطبيعي أن نرى وجود خاصية Photo Mode في اللعبة وخاصة وأن رسوماتها وعالمها يبدوان مذهلين للغاية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button