إشاعة: نسخة PS5 من لعبة Hellblade 2 قيد التطوير حاليًا

ظهرت العديد من المصادر مؤخرًا تتحدث عن نية مايكروسوفت في إطلاق المزيد من حصريات اكس بوكس إلى جهاز PS5، حيث ستكون Hellblade 2 أحد هذه العناوين وفقًا لأحد المطلعين على أخبار مايكروسوفت.

المسرب Riskit4theBiskit والمتخصص في تغطية أخبار اكس بوكس ذكر قائلًا في بودكاست Xbox Infinite أن هناك نسخة PS5 تحت التطوير من لعبة Hellblade 2، لكنه لم يذكر أية تفاصيل أخرى حول موعد إطلاق النسخة، بل قال أن هناك 4 مصادر مختلفة أكدت له وجود نسخة مخصصة لجهاز سوني الحالي من اللعبة.

يذكر أن الجزء الأول من اللعبة كان قد صدر على جهاز بلايستيشن 4، وعند استحواذ مايكروسوفت على الفريق المطور Ninja Theory تبخرت أحلام اللاعبين برؤية أي مشروع له على منصات سوني، ولكن بما أن جميع الشركات الآن بدأت بتغيير استراتيجية حصر الألعاب، فإننا قد نرى الجزء الثاني من اللعبة يصدر بالفعل على منصة بلايستيشن 5.

يذكر أن مايكروسوفت قد أعلنت الشعر الماضي عن إطلاق 4 حصريات لجهاز اكس بوكس لمنصة بلايستيشن وهي Grounded و Sea of Thieves و Hi-Fi Rush واخيرًا لعبة Pentiment ويمكنكم التعرف على مواعيد إطلاقها على جهاز PS5 هنا.

في وقت سابق من الشهر الماضي، أشار نيك بيكر المؤسس المشارك لـ Xbox Era بأن لعبة Starfield ستتوفر لأجهزة PS5، ها هو يؤكد بأنها لن تَكون الأخيرة، بل من المحتمل أيضًا أن نرى لعبة Hellblade 2 المنتظرة عبر PS5 كما ذكر عبر حسابه في منصة اكس.

مصادر موثوقة تؤكد أن هناك المزيد من دفع الألعاب وحصريات اكس بوكس القادمة لأجهزة بلايستيشن، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button