المطور الياباني SNK يعمل على إرجاع أشهر عناوينه الكلاسيكية

في وقت سابق، شاركنا منتج سلسلة ألعاب Metal Slug الأريكيدية “run-and-gun” الشهيرة تلميحات ايجابية حول مستقبل السلسلة، حيث اكد أن شركة SNK المملوكة لمؤسسة ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان، تعمل على مشروع جديد متعلق بالسلسلة.

من المعروف عن هذه السلسلة بأنها ألعاب إطلاق نار أركيدية من تطوير شركة SNK اليابانية صدرت في البداية على أجهزة الأركيد الخاصة المعروفة بـ Neo Geo، ثم صدرت بعدها على باقي الأجهزة خلال الأجيال الماضية، ورغم صدور عدة أجزاء شيقة من اللعبة، إلا أننا لم نشهد إطلاق جزء جديد منها منذ عدة سنوات، وكان آخر أجزائها Metal Slug 7 التي صدرت في 2008.

نقلًا عن VGC فقد أعلن المطور الياباني أنه وبالتعاون مع استديو ARIKA الذي هو على دراية بأعمال الشركة وتوجهاتها، بأنه يعمل معه من أجل إعادة احياء احدى العناوين الكلاسيكية الشهيرة التيقد تكون من سلسلة ألعاب Metal Slug على الأغلب، أو ربما  لعبة القتال Fatal Fury، حيث تمتلك الشركة في مكتبتها العريقَة أكثر من 200 محتوى لعبة تحمل علامتها التجارية.

شركة ARIKA تعمل في الوقت الحالي على تطوير احدى العاب نينتندو Endless Ocean Luminous بالإضافة الى أنه عكمل سابقًا على ألعاب مثل Chocobo GP و Super Mario Bros. 35 و Pac-Man 99. كما أنه كان بمثابة استوديو دعم لألعاب Tekken 7 و Tekken 8.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button