صورة عفوية لطاقم التمثيل في لعبة Death Stranding تستحق المشاهدة, في ماذا يفكر كوجيما ؟!

مازال كوجيما و فريق العمل من طاقم الممثلين الذين يشاركون في لعبة Death Stranding يبذلون الكثير من الجهد و الوقت على اللعبة و لكن هناك بعض اللحظات العفوية العادية التي قد نرى فيها الفريق دون ان يكونوا مستعدين للكاميرا من اجل للاعلام.

كوجيما و نورمان رايداس و ماد ميكلسين التقطت لهم صورة خلال فترة الاستراحة بعد على ما يبدو عمل شاق داخل الاستيديو و الصورة نفسها تعبر بالفعل عن هذا التعب الذي جعل ثلاثتهم لا ينتبه الى الكامرا و انشغال كل واحد منهم بما يفعلة و لكن ما جذب انتباهي هو كوجيما الذي يبدو انه مندمج جدا في التدخين و يبدو انه في عالم اخر منفصل عن نورما و ماد الذان يتناقشان في امر ما.

يذكر ان نورمان رايداس سيتولى دور الشخصية الرئيسية في اللعبة اما ماد ميكلسين فسوف يكون احد شخصيات الاعداء الرئيسية في اللعبة و مازلنا ننتظر الكشف عن المزيد من الشخصيات القادمة للعبة و التي سيأخذ دورها ممثلين سينمائين من هوليوود احد هذه الشخصيات ستكون ممثلة غير معروفة حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button