إشاعة: تسريب اسم لعبة Marvel القادمة من تطوير فريق Skydance

لم نحصل على أية معلومات جديدة تتعلق بمشروع Marvel القادم من تطوير فريق Skydance، ولكن وفقًا لأحد المسربين يبدو أننا حصلنا على اسم اللعبة الكامل.

ما نعلمه عن مشروع لعبة Marvel من فريق Skydance هو أنها ستقدم لنا فرقة المنتقمون في زمن من الماضي، حيث سنحصل على 4 شخصيات فقط قابلة للعب وستجري أحداث اللعبة في فترة سيطرة منظمة هايدرا النازية.

وفقًا للمسرب Kurokasis ونقلًا عن منتدى Neogaf سيطلق على مشروع لعبة مارفل القادم من Skydance اسم Marvel 1943: Rise of Hydra، وكما ذكرنا ستقدم لنا 4 ابطال وشخصيات قابلة للعب من بينهم Captain America و Black Panther كما نشاهد أدناه.

اعلن استديو Skydance سابقا عن اللعبة وقال أنها من فئة AAA جديدة، ستكون قصصية ومن نوع المغامرات والحركة، وستدور أحداثها في عالم مارفل، وأيضا سيتم اقتباسها بالكامل من الأفلام بدون الكشف عن هوية اللعبة، ووفقًا لقائمة Disney Marvel Showcase، سيكون هذا العنوان مؤلف من مجموعة من الشخصيات وهذا ما رأيناه من خلال الصورة الفنية الرسمية الوحيدة للعبة أعلاه.

يذكر أن كاتبة سلسلة Uncharted ايمي هانينج هي من تعمل على كتابة قصة اللعبة القادمة، هذا بالضبط ما جعل مجتمع اللاعبين متحمس للعبة خصوصًا وأننا رأينا إبداعات هذه الكاتبة سابقًا مع سلسلة انشارتد من Naughty Dog.

ما هو رأيكم بمشاريع ألعاب مارفل التي تقبع حاليًا تحت التطوير في مختلف الأستوديوهات والشركات؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button