التحميل المسبق للعبة Hi-Fi Rush متوفر الآن على منصة PS5

سيتم إصدار Hi-Fi Rush حصرية مايكروسوفت السابقة في الأيام المقبلة على PS5، حيث يمكن لكل الذين اشتروا اللعبة تحميلها مسبقًا الآن واللعب بمجرد نشرها.

التحميل المسبق Hi-Fi RUSH متوفر على PlayStation 5 ويبلغ حجمه 15.5 جيجابايت، هذه المعلومات تأتينا من الحساب الرسمي للعبة على منصة “اكس”، حيث يتم إطلاق Hi-Fi RUSH على PS5 في وقت لاحق من هذا الأسبوع في 19 مارس، واللعبة متاحة بالفعل على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

تجاوز عدد اللاعبين ثلاثة ملايين لاعب في أغسطس 2023، على الرغم من اكتشاف إشارات إلى إصدار Nintendo Switch عبر البيانات الداخلية للعبة، إلا أن الاشاعات اشارت فيما بعد إلى إطلاق اللعبة على منصة Switch 2، لذلك ترقبوا المزيد من الأخبار، خاصة أنه من المفترض أن يتم إطلاق المنصة المعنية خلال أوائل العام المقبل.

في Hi-Fi Rush يتزامن كل شيء مع الإيقاع، بما في ذلك تسلسلات القتال التي تتوافق بشكل كامل مع إيقاع الموسيقى، ما يسمح بأسلوب لعب ليس مبهجًا فحسب، بل مُرضيًا للغاية أيضًا. لا تملي الموسيقى حركات اللاعب كما هو الحال في لعبة الإيقاع التقليدية، لدى اللاعبين الحرية الكاملة في ألعاب الحركة. لكن إدخال الحركات مع الإيقاع يزيد من هجمات اللاعب جنبًا إلى جنب مع الموسيقى.

وهذا وقد تم الإعلان عن قدوم 3 حصريات أخرى من اكس بوكس وهم لعبة Pentiment وكذلك لعبة Grounded من تطوير استوديو Obsidian والتي ستصدر هي الأخرى على منصة سويتش، ولدينا Sea of Thieves التي تصدرت قائمة الطلبات المسبقة على متجر بلايستيشن وتخطت عناوين ضخمة على المنصة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button