حماس غير مسبوق من جمهور بلايستيشن تجاه لعبة Sea of ​​​​Thieves

في الشهر الماضي أكدت مايكروسوفت أنها ستجلب Sea of ​​​​Thieves مع بعض ألعابها الحصرية إلى بلايستيشن ونينتندو سويتش، وهي تعتبر أكبر لعبة في المجموعة القادمة من منصة اكسبوكس إلى بلايستيشن على الإطلاق خلال هذا الجيل، هذا بسبب حصولها على عشرات الملاين من اللاعبين على الحاسب الشخصي والكونسول.

على الرغم من أن اللعبة لن تأتي هذا الشهر إلا أنها أظهرت بالفعل نتائج واعدة، حيث أصبحت أكثر ألعاب PlayStation طلبًا مسبقًا في الولايات المتحدة، وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار المميز من اللعبة هو الذي يحتل المركز الأول، حيث تبلغ تكلفة اللعبة الأساسية 40 دولارًا وهي في المركز الخامس مباشرة بعد Dragon’s Dogma 2 ويبدو أن هذا الإصدار فريد من نوعه لـ PlayStation، حيث يجذب المزيد من اللاعبين إلى اللعبة.

وفي الوقت نفسه، تأتي لعبة Rise of the Ronin الحصرية التي طال انتظارها على PlayStation في مرتبة أقل بكثير في القائمة، وعنوان MLB The Show الخاص بشركة Sony يتأخر عن Sea of ​​​​Thieves من حيث الطلبات المسبقة.

الجدير بالذكر، يعتقد رئيس بلايستيشن السابق “شون لايدن” أيضًا أن التفرد يمكن أن يضر بالألعاب نظرًا لأن الألعاب الخدمية تحتاج إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ولعل هذا هو السبب وراء تفكير Microsoft أيضًا في جلب المزيد من الألعاب إلى PlayStation خلال الفترات القادمة.

تبحر لعبة Sea of ​​​​Thieves على منصات بلايستيشن في 30 أبريل، وهذا يجعل الوضع الحالي مثيرًا للإعجاب نظرًا لأن اللعبة بعيدة جدًا عن إصدارها مقارنة بألعاب مثل Rise of the Ronin.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button