مطور في روكستار: GTA 6 ستكون أفضل بكثير من The Last of Us Part 2

تعد لعبة GTA 6 واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة في مجتمع الألعاب. مؤخرًا، ذكر أحد موظفي Rockstar Games ويدعى Si Hai Lin أن العنوان القادم سيكون أفضل بكثير من The Last of Us Part 2.

المطور Si Hai Lin كان يعمل مع فريق Naughty Dog على لعبة The Last of Us Part 2، بعد إطلاق اللعبة خرج من الفريق لينضم إلى شركة روكستار ومؤخرًا عبر أحد منتديات اللعبة أكد بأن لعبة روكستار القادمة أفضل بكثير من لعبة Naughty Dog التي صدرت في عام 2020 وحصلت على لقب لعبة العام حينها!

المطور المذكور يعمل الآن في روكستار كمصمم مواد، وعبر منتدى GTA Forums كشف عن بعض المعلومات عن اللعبة، ففي منشور تم نشره على المنتدى تم نقله بواسطة المستخدم ViceYcity، شارك من خلاله معلومات من موظف Naughty Dog السابق Si Hai Lin، وهو الآن أحد كبار فناني المواد في Rockstar Games. وفقًا للمنشور، يقول المطور أن GTA 6 واحدة من “أقوى وأروع المشاريع” التي شاهدها حتى الآن.

GTA 6

أكمل المطور أيضًا بقوله أن جميع الأصول الفنية للعبة كاملة وأنها ستعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية على جهاز PlayStation 5. ومع ذلك، فهو ليس متأكدًا مما إذا كانت ستعمل بدقة 1080 بكسل أو 1440 بكسل.

نظرًا لأن Si Hai Lin عمل على The Last of Us 2 ويدعي أن عنوان Rockstar التالي هو أكبر مشروع رآه خلال سنوات عمله العشرة في الألعاب ذات فئة AAA، دفع ذلك المعجبين إلى الاعتقاد بأن عنوان روكستار القادم سيكون أفضل من لعبة Naughty Dog المذكورة.

عمر The Last of Us 2 حاليًا يقارب أربع سنوات وهو مشروع أصغر نسبيًا مقارنة بعنوان العالم المفتوح الواسع الذي تنشئه Rockstar Games حاليًا. يعد هذا أيضًا بمثابة أخبار رائعة لأن المعجبين يتوقعون الكثير من Grand Theft Auto 6.

المنشور تم حذفه، والذي نراه من خلال الصورة أعلاه، حيث أثبت المطور بأنه عضو في روكستار، ولكن يفضل عدم أخذ كل ما قيل بشكل جدي حال صدور المعلومات الرسمية. توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button