ماذا يمكننا أن نتوقع من تحديث 2024 eFootball رقم 3.4.0

ستحصل لعبة كرة القدم الشهيرة 2024 eFootball على التحديث المنتظر رقم 3.4.0 بتاريخ 21 مارس الحالي، والذي سيجلب تحسينات كبيرة موعودة من Konami لأسلوب اللعب والمشاكل العديدة التي ظهرت في الموسم الخامس حسب آراء الكثيرين.

تقول العديد من التسريبات بأن حجم التحديث سيكون بين 200 إلى 300 ميجابايت فقط، كما سيأتي معه حزم بطاقات “Big Time”جديدة، لفريق مانشيستر يونايتد مثل كازيميرو ومارتينز وأشفورد، وفريق روما مثل لوكاكو ومانسيني وديابالا وكذلك فريق أرسينال وغيرهم.

كما سيتم إضافة المزيد من الأشياء حسب التسريبات “الغير مؤكدة” مثل رُخص لاعبين جُدد وكذلك بعض الملاعب الجديدة مثل الملعب المكسيكي “Estadio Olímpico Universitario”، المتعاقد مع كونامي، وقد يكون هذا التحديث حسب آراء الكثيرين بداية موسمٍ جديد ستقوم من خلاله كونامي بتحسين وظائف اللعب وتعزيز الواقعية في المباريات والتركيز على تقديم تجربة تنافسية مثيرة ومتوازنة لجمهور eFootball 2024.

كما شارك سابقًا العديد من اللاعبين بعض آرائهم والأشياء التي يرغبون برؤيتها في الإصدار العالمي من اللعبة، أولها القدرة على الدردشة الصوتية، ومنحهم القدرة في الحصول على Coins مجانية عبر انهاء بعض التحديات أو الإنجازات للحصول عليها، وتحسين الجوائز اليومية لتشجيع أكبر عددٍ ممكن من اللاعبين على الدخول يوميًا واللعب، بالإضافة إلى ظهور بطاقات Ambassador جديدة.

وذكرت شركة كونامي أنها ستقدم للاعبين الذين يقومون بتحميل التحديث الجديد في تاريخ 25 مارس فرصة لإيجاد أحد اللاعبين النادرين “Chance Deal”، وذلك بمثابة شكرٍ عميقٍ منها على دعم جمهورها المتواصل ومشاركة آرائهم باستمرار لتحسين وضمان تقديمها لتجربة أفضل والمساهمة في تحسين العديد من جوانب اللعبة.

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button