مايكروسوفت تعلق على اشاعات سعر الاكس بوكس سكارليت..

قبل اسبوعين تقريبا شهد مجتمع اللاعبين اقوى مؤتمر لشركة مايكروسوفت على الاطلاق في معرض E3 2019 الفائت, حيث تم الكشف فيه عن العديد من العناوين المميزة و المنتظرة و استعراض عشرات الالعاب القادمة لجهاز الاكس بوكس وان و غيره, و لكن اهم ما تم الكشف عنه كان موعد صدور جهاز الاكس بوكس سكارليت الخاص بالجيل المقبل و بعض القدرات الخاصة به.

قبل ايام خرج المحلل الشهير مايكل باختر بتصريح يتحدث فيه عن اسعار الاجهزة المقبلة قائلا بأن شركة مايكروسوفت ستطرح جهازها الاكس بوكس سكارليت بسعر 400 دولار امريكي في الاسواق عند الاطلاق مما سيجبر سوني بأن تطرح جهازها هي الاخرى البلايستيشن 5 بنفس السعر ايضا و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

اليوم تعلق مايكروسوفت على هذا الامر عبر ممثلها جيسون رولاند مخرج البرامج الادارية في الشركة قائلا ما يلي ذكره لموقع  Windows Central :

جهاز الاكس بوكس سكارليت سيحظى بسعر معقول للاعبين, و نحن على دراية تامة بما يريده اللاعب و ما يتوقعه منا, لكن يجب عليكم الفهم اننا نعمل بكل طاقتنا و انا اؤكد لكم بأن الجهاز القادم من الاكس بوكس سيضع مفهوما جديدا كليا لعالم اجهزة المنصات المنزلية و سيتخطى كل التوقعات, لذلك وجب علينا التكتم بشأن بعض قدراته و ايضا سعره.

هذا كان تعليق شركة مايكروسوفت حول موضوع السعر و للامانة التصريح فيه القليل من العبارات و الجمل المطمئنة للاعبين, هل تتفقون معي ام ترون العكس؟! قبل ان اترككم اود ان اذكركم بأن الاكس بوكس سكارليت سيصدر في موسم العطلات الخاص بعام 2020 اي في الفترو ما بين شهر اكتوبر (10) و ديسمبر (12).

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock