انضم الى معركة Call of Duty: Warzone Mobile في فعالية يوم الحسم والمكافآت..

شق طريقك عبر فردانسك وجزيرة البعث في فعالية الإصدار محدودة الوقت، عملية: يوم الحسم للعبة Call of Duty: Warzone Mobile.

بادر بإكمال التحديات في اللعبة في المناطق الست لفعالية يوم الحسم، وذلك لكسب مكافآت شخصية ولمجتمع اللاعبين في أثناء فعالية الإصدار الضخمة هذه. استمر في القراءة لتطلع على التفاصيل الكاملة.

نرحب بالأكشن والإثارة التي تجلبه فعالية الإصدار عملية: يوم الحسم إلى لعبة (Call of Duty: WZM)، واهبط في ست مناطق قتال محتدمة في فردانسك وجزيرة البعث حيث يتعاون لاعبو Warzone Mobile لإكمال مهام الفعالية وكسب نقاطها للحصول على مكافآت شخصية ولمجتمع اللاعبين حيث يمكن استخدامها في Call of Duty: Warzone Mobile و Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Modern Warfare III.

تبدأ عملية: يوم الحسم في 22 مارس، أي بعد يوم واحد من الإصدار العالمي للعبة Call of Duty: Warzone Mobile. استمر في القراءة للاطلاع على تفاصيل المهام والمكافآت التي يمكنك الحصول عليها.

تفاصيل مهمة عملية: يوم الحسم

تضم عملية: يوم الحسم ست مناطق قتالية — خمسة في فردانسك وواحدة في جزيرة البعث. سيحصل اللاعبون الذين يكملون تكاليف معينة في الفعالية داخل هذه على نقاط الفعالية (يُشار إليها باختصار EP).

يمكن كسب مكافآت شخصية من نقاط الفعالية التي تجمعها وسيتم احتسابها أيضًا ضمن نقاط المجتمع الكلية لفتح مناطق عملية يوم الحسم. يتم تأمين المنطقة فور جمع اللاعبين معًا نقاط الفعالية المطلوبة والمعروضة داخل اللعبة.

 Call of Duty: Warzone Mobile

كسب نقاط الفعالية

يمكن كسب نقاط الفعالية من خلال لعب أي نمط وإكمال إجراءات الفعالية في منطقة من مناطق القتال الستة. تختلف نقاط الفعالية المطلوب جمعها حسب الإجراء أو التكليف. تضم إجراءات الفعالية التي يحصل اللاعبون منها على نقاط ما يلي:

  • فتح صندوق إمداد أو صندوق إمداد لعملية يوم الحسم.
  • القضاء على لاعب عدو.
  • إكمال عقد.
  • استخدام كيلستريك.
  • إصابة عدو في رأسه.
  • شراء عناصر من محطات البيع.

ستكسب نقاط الفعالية مقابل إقصاء الأعداء عند الاستعداد لمباريات الباتل رويال في الطور الجماعي للعبة Call of Duty: Warzone Mobile، ولكنها ستكون أقل مقارنةً بإقصاء الأعداء في طور الباتل رويال.

 Call of Duty: Warzone Mobile

صندوق إمداد يوم الحسم: اكسب نقاط الفعالية أسرع عن طريق الحصول على العناصر والعتاد من صندوق إمداد عملية يوم الحسم، ما يكسبك غنائم وأموال ونقاط XP ونقاط فعالية أفضل مقارنةً بصندوق الإمداد العادي. تسقط صناديق إمداد عملية يوم الحسم في المناطق النشطة بصورة دورية وتظهر على رادار اللاعب في صورة أيقونة صندوق.

مناطق يوم الحسم

عند بدء الفعالية، سيتم تنشيط المنطقة الأولى. أكمل الإجراءات المذكورة أعلاه عندما تكون داخل منطقة نشطة لكسب نقاط الفعاليات. مع استمرار الفعالية، سيتم تنشيط المنطقة التالية عند تحقيق مجتمع اللاعبين لعدد النقاط المطلوب جمعها.

المكافآت الفردية والمجتمعية

تضم عملية: يوم الحسم مكافآت شخصية وأخرى لمجتمع اللاعبين. ستتاح لجميع اللاعبين الفرصة للمطالبة بمكافآت مجتمع اللاعبين المكتسبة في نهاية الفعالية. تُمنح المكافآت الشخصية بناءً على العدد الإجمالي لنقاط الفعالية التي تساهم بها نحو إجمالي مجتمع اللاعبين.

مكافآت مجتمع اللاعبين

  • ملصق كبير “سيد الشياطين المذهب”: تأمين المنطقة 1
  • بطاقة تعريف “البدايات الحارقة”: تأمين المنطقة 2
  • شعار “اللهب الذهبي”: تأمين المنطقة 3
  • مخطوطة سلاح X12 “الشعلة الذهبية”: تأمين المنطقة 4
  • مخطوطة سلاح M4 “الصواعق الساحقة”: تأمين المنطقة 5
  • هيئة العميل غوست “الشبح الذهبي”: تأمين المنطقة 6

المكافآت الشخصية

  • شعار “النار القرمزية”
  • بطاقة تعريف “كابوس الصدع”
  • شعار “الماضي المنبوذ”
  • ملصق “مزِقني
  • مخطوطة السكين القتالي “مخلب الشيطان”
  • تميمة “الكلمة الأخيرة”
  • هيئة المركبة الخفيفة “مرسال الجحيم”
  • ملصق كبير “جحيم الكابوس”
  • مخطوطة سلاح X12 “الأمير القرمزي”
  • ملصق كبير “سيد الشياطين المنتقم”
  • مخطوطة السلاح M4 “اللهب المحتدم”
  • العميل غوست “حاصد الأرواح الدموي”

يكسب المجتمع مكافأة لكل منطقة يأمنها، بينما يكسب اللاعبون مكافآت شخصية محددة أيضًا (المذكورة أعلاه) يمكن الوصول إليها بمجرد ربحها. ومع تقدم الفعالية وكسب اللاعبين للمزيد من نقاط الفعالية بشكل فردي وجماعي، تزيد قيمة المكافآت. ويمكن المطالبة بمكافآت كل منطقة طالما قام اللاعبون بتأمين المنطقة. يمكن المطالبة بجميع المكافآت من متجر الفعالية حتى يوم 3 أبريل الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية لا بد من المطالبة بالمكافآت داخل Call of Duty: Warzone Mobile، ولكن بمجرد الحصول عليها يمكن استخدامها عبر ألعاب Call of Duty: Warzone Mobile و Call of Duty: Warzone و Modern Warfare III.

 Call of Duty: Warzone Mobile

أهم خمس نصائح لعملية: يوم الحسم

مع الكثير من المكافآت الفردية والمجتمعية، هناك الكثير الذي يمكن الفوز به في هذه الفعالية. فيما يلي أهم النصائح لكسب أكثر عدد من نقاط الفعالية.

  1. أكمل العقود. إن إكمال العقود يكافئ اللاعبين مبلغًا كبيرًا من نقاط الفعالية، لذا حاول إكمال أكبر عدد ممكن من العقود في المباراة لتحقيق أقصى قدر من النقاط. وغالبًا ما تؤدي العقود إلى فرص للاشتباك مع اللاعبين الأعداء أيضًا، مما يزيد من مكاسب نقاط الفعالية عند القضاء على تهديد الأعداء.
  2. تعاونوا. بادر بدعوة بعض الأصدقاء للتسلل معًا إلى مناطق قتال يوم الحسم. ابقوا معًا لتحسين فرصكم في البقاء على قيد الحياة ولكسب نقاط الفعالية طوال المباراة. ستمكنون من تحقيق أهداف مجتمع اللاعبين وجمع النقاط المطلوبة لكسب المكافآت بسرعة.
  3. حافظ على نشاطك. ستجد العديد من إجراءات نقاط الفعالية عن طريق المحافظة على نشاطك في المبارة. تعقب الأعداء، وابحث عن صناديق الإمداد العادية وتلك الخاصة بيوم الحسم، وأنفق أموالك في محطات البيع. كلما تفاعلت مع الخريطة، زاد ما تربحه.
  4. هل تحتاج إلى تعزيز؟ اجمع التعزيزات التكتيكية لزيادة عدد نقاط الفعاليات المكتسبة مقابل بعض إجراءات الفعالية المعينة في الباتل رويال وقوائم لعب طور اللعب الجماعي.
  5. قُد مركبة وخُذ جولة بها. احصل على مركبة في أول المباراة لتقليل وقت الانتقال والانتقال عبر الخريطة. فمن خلال الانتقال من منطقة إلى أخرى، ستحصل على المزيد من الفرص لفتح صناديق الإمداد وإتمام العقود والقضاء على اللاعبين الأعداء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button