فريق Bungie يستبدل مخرج Marathon ليحل محله مخرج لعبة Valorant

وفقًا لتقرير جديد صدر حديثًا، أجرى أستوديو Bungie مطور لعبة Marathon القادمة بعض التغييرات في الفريق الذي يعمل على تطوير اللعبة، حيث قام باستبدال مخرج اللعبة بمخرج لعبة Valorant.

وفقًا لموقع IGN، تمت إزالة كريستوفر باريت، الذي كان يعمل كمدير لعبة ماراثون من منصبه ليتولى جو زيغلر منصب مدير لعبة Marathon. كان زيغلر هو مدير اللعبة السابق والمخرج في Valorant قبل أن يغادر Riot Games إلى Bungie في عام 2022.

وأكد زيغلر هذه الخطوة بنفسه على موقع إكس يوم أمس الثلاثاء حيث غرد قائلًا:

“تحديث ممتع، خلال الأشهر التسعة الماضية كنت أعمل على ماراثون كمخرج للعبة. ما زلنا نخبز، ولكنني متحمس لمشاركة المزيد من المعلومات معكم حول اللعبة مع اقترابنا أكثر فأكثر من تقديمها لكم جميعًا.”

وفقًا لريبيكا فالنتين من IGN، تم إجراء عدد من التغييرات على الفريق “وسط القلق المستمر داخل Bungie بعد تسريح العمال في العام الماضي”. علاوة على ذلك، أخبرت المصادر فالنتين أن Bungie “يضخ الموارد لإطلاق اللعبة بعد تأخر كبير عن الجدول المقرر لإطلاقها في السوق”.

حدثت تغييرات على تطوير اللعبة أيضًا تحت قيادة زيجلر، وفقًا للتقرير، يتضمن أحد هذه التغييرات الآن قيام اللاعبين بالاختيار من بين مجموعة من الشخصيات بدلاً من الشخصيات المخصصة.

للأسف، لا يوجد تاريخ إصدار محدد للعبة بعد، ولكنها ستكون متاحة لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عند إصدارها. 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button