تذكير: لعبة Hi-Fi RUSH المتميزة أصبحت متوفرة على متاجر بلايستيشن الرقمية

وهي تدعم اللغة العربية

استمتع بلعبة Hi-Fi RUSH باهرة النجاح من Bethesda Softworks و Tango Gameworks، المتوفرة الآن على أجهزة لعب PlayStation 5.

بعد أن حققت أكثر من 20 نتيجة مثالية من النقاد عندما أُصدرت لأول مرة على Xbox Series X/S وأجهزة الكمبيوتر، وأُدرجت ضمن أكثر من 50 قائمة من قوائم “الأفضل لعام 2023″، يمكن للاعبي PlayStation الآن القتال على الإيقاع في لعبة حركة إيقاعية مثيرة تدور أحداثها في عالم مليء بالألوان حيثما يتحرك كل شيء على إيقاع الموسيقى. يأتي إصدار اليوم متضمنًا جميع تحديثات اللعبة وأوضاعها المميزة اللاحقة للإصدار، بما في ذلك تحدي ألعاب الصالة!

تحديث! يشمل الإصدار وضعين إضافيين لأسلوب اللعب: BPM Rush! وتشغيل الطاقة! رفع المستوى!

 يتولى Chai نجم الروك المغمور بطولة Hi-Fi RUSH ويقاتل مع مجموعة من المشاغبين ضد شركة روبوتات يتملكها جنون العظمة في عالم تتزامن جميع أحداثه مع الإيقاع. تتزامن كل ضربة وتفادٍ ومراوغة وقفزة وغيرها تلقائيًا مع الموسيقى، ما يمنحك أسلوب لعب مبهجًا ومرضيًا للغاية أيضًا. لا تملي الموسيقى حركات اللاعب كما هو الحال في أي لعبة إيقاعية تقليدية يملك اللاعبون كامل حرية ألعاب الحركة. لكن إدخال حركاتك مع الإيقاع يزيد من هجماتك كلاعب جنبًا إلى جنب مع الموسيقى.

تتضمن Hi-Fi RUSH مقطوعات مرخصة لفرق روك شهيرة من ضمنها Nine Inch Nails وThe Black Keys، كما أنها متاحة حاليًا على Xbox Series X|S و PlayStation 5 وأجهزة الكمبيوتر عبر Xbox Game Pass فضلًا عن Microsoft Store و Steam و Epic Games Store.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button