الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: Metal Gear Solid Remake قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5..

اذا شائعة عودة لعبة Metal Gear Solid, الجزء الاول الذي صدر على البلايستيشن 1 تظهر من جديد بنسخة Remake الى الجيل الحالي ولكن هذه المرة ستكون العودة فقط على جهاز بلايستيشن 5 من بين الاجهزة المنزلية بجانب نسخة الحاسب الشخصي.

مصدر هذه المعلومات هي قناة RedGamingTech التقنية التي اكدت انها حصلت على معلومات من مصادر موثوقة على حد وصفها بان سوني تمكنت من عقد اتفاقية باعادة الجزء الاول من سلسلة Metal Gear Solid بنسخة Remake وليس ريماستر او بورت الى جهازها القادم وهذا يعني اننا سنرى اللعبة بشكل جديد ومختلف كما هو الحال مع ريميك Demon`s Souls وغيرها من الريميكات التي صدرت على اجهزة بلايستيشن خلال السنوات الاخيرة.

المصدر لم يكشف اي تفاصيل اخرى سوى التأكيد ان اللعبة ستكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5 من بين الاجهزة المنزلية وربما تكون هناك نسخة للحاسب الشخصي واضاف ايضا ان الجزء الثاني والثالث والرابع سيتم اعادة اطلاقها بنسخ ريماستر فقط دون معرفة ما اذا كانت حصرية ام لجميع المنصات.

المصدر لم يكشف من بالتحديد الذي سيتولى عمل الريميك وهل سيكون بأموال سوني وجهود كونامي ام ستتولى سوني كل شيء وايضا لم يتم الكشف عن موعد الاعلان او الاطلاق للعبة.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث الشائعات عن عودة Metal Gear Solid من جديد ولكن المصدر هذه المرة يشهد له بدقة تفاصيله رغم ان قناة RedGamingTech متخصصة في الحديث عن التقنيات والهاردوير ولكن على ما يبدوا انهم حصلوا على هذه المعلومة من جهة موثوقة لذلك بادروا بمشاركتها مع الجمهور.

ايضا هذا قد يأتي في صف دعم التسريبات التي تتحدث عن وجود تعاون عميق بين العملاقين اليايانيين سوني وكونامي ولا ننسى تسريبات عودة لعبة Silent Hill التي ظهرت منذ عدة اشهر ومازالت مستمرة رغم ان سوني لم تكشف عنها حتى الان ولكن المصادر مازالت تؤكد وجود اللعبة تحت التطوير وسيتم الكشف عنها عندما تريد سوني ذلك.

ما رأيكم في هذه الشائعات وهل تعتقد ان سوني ستفعلها وتستمر في جلب العناوين الحصرية القوية الى اجهزتها كما فعلت مع حصرية FF 16 مؤخرا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار