ممثل شخصية Snake يقول بأنه لعب نسخة الريميك Metal Gear Solid Delta

كشف ممثل شخصية Solid Snake ديفيد هايتر أنه قام مؤخرًا بلعب الجزء الافتتاحي من نسخة الريميك القادمة Metal Gear Solid Delta، حيث وصفها بأنها غير متوقعة أبدًا.

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال ديفيد إنه استمر بلعب الريميك Metal Gear  Solid Delta حتى مشهد الجسر الذي يأتي قبل مشاهد Credits في MGS3 الأصلية، وربما ليس من المستغرب أن يكون متحمسًا لما كان يمارسه عمليًا.

يأتي المنشور مع مقطع فيديو مدته عشر ثوانٍ لشاشة عنوان لعبة Metal Gear Solid الجديدة ، وهي أقل بريقًا بكثير من اللعبة الأصلية، ولكنها تظهر تلك العناصر المرئية المحدثة بشكل جيد.

عاد الممثل الصوتي ديفيد هايتر إلى طليعة حملة Metal Gear الترويجية لشركة Konami بعد أن تم استبداله بالممثل Kiefer Sutherland في آخر مشاركة رئيسية في عام 2015.

يبدو أن اللعبة في طريقها للإصدار هذا العام جنبًا إلى جنب مع النسخة الكبيرة الأخرى من Konami، وهي Silent Hill 2، ولكن لا يوجد تاريخ رسمي لأي منهما.

على الرغم من المخاوف من أن كونامي قد تقوم بإظهار الريميك بصورة متواضعة، إلا أنه من المفترض أن تترك دلتا هيكل اللعبة نفسه سليمًا إلى حد كبير، مع إجراء تغييرات تجميلية وأخرى ميكانيكية تساعد على تحديث نظام التحكم.

سيتم استخدام صوت اللعبة الأصلية، بدلاً من إعادة كتابة وتسجيل الحوار مع الممثلين العائدين أو الجدد. لذلك لا توجد خطوط حوارات لشخصية Snake جديدة، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button