مطور Metal Gear Solid Delta هو من يعمل على نسخة PS5 من لعبة Until Dawn

تحدثنا قبل أيام من عدة مصادر عن وجود نسخة من لعبة Until Dawn قادمة لجهاز PS5 والحاسب الشخصي قد يتم الإعلان عنها قريبًا، ويبدو أننا علمنا من هو الفريق المطور لهذه النسخة والذي لن يكون Supermassive Games مطور النسخة الأصلية.

قبل أسبوع أعلنت سوني عن إنتاج فيلم Until Dawn مقتبس من الحصرية التي صدرت في عام 2015، و بعدها بأيام قليلة فقط بدأت مصادر موثوقة تتحدث عن قدوم نسخة PS5 و PC من اللعبة كون التوجه الجديد لسوني يقوم حاليًا على ربط المنتجات الترفيهية ببعضها البعض تمامًا كما فعلت مع سلسلة The Last of Us والمسلسل ونيه الريماستر التي أطلقتها.

لكن المصادر التي تحدثت سابقًا عن عودة لعبة الرعب التفاعلية لم تكشف أبدًا عن الفريق المطور، ويبدو أن أحدهم عبر Reddit قد اكتشف الفريق المسؤول عن جلب اللعبة على أجهزة PS5 و PC.

تم اكتشاف ملف المطور Nacri Lu الذي كتب قائلًا عبر حسابه في LinkedIn أنه عمل مع فريق Virtuous على لعبة Until Dawn قبل أن ينتقل إلى فريق Offworld Industries للعمل هناك كمخرج رسومي.

فريق Virtuous هو الفريق المسؤول عن تطوير لعبة Metal Gear Solid Delta وهو متخصص في صنع نسخة الحاسب الشخصي من الألعاب، لذلك وكما هو مذكور في ملف المطور السابق الذي كان يعمل لديهم يبدو أننا علمنا مطور النسخة القادمة من لعبة الرعب المحبوبة.

أعلنت سوني رسميًا عن حلقة State of Play ستبدأ غدًا الموافق لتاريخ 31 الشهر الجاري والمشاع أن اللعبة ستظهر هناك بإعلان واستعراض أيضًا، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button