أسوأ مجتمعات ألعاب الفيديو وأكثرها عدوانية وسمية.. تعرف عليها

ان الإجابة الكافية على سؤال يتعلق بمعرفة “أكثر مجتمع سام عدواني في مجال ألعاب الفيديو” لن يكون منصفًا بموضوعية في ظل غياب أي احصائية أو بيانات دقيقة، بل وبشكل مؤكد يمكن أن تكون التجارب ذاتية للغاية وتختلف من شخص لآخر، وبعد أن جعل هذا ضروريا فرضية، بناءً على تجربتنا، نعتقد أن لعبة الفيديو تحتوي على المجتمع الأكثر سمية على الإطلاق في تقريرنا اليوم.

تقارير وتعليقات كثيرة تشير الى أن واجدة من ألعاب الفيديو التي تعتبر الأكثر سمية في مجتمعها هي لعبة الـ MOBA الشهيرة League of Legends الخاصة بشركة Riot Games، حيث تظهر اللعبة بشكل متكرر في أي مناقشة من هذا النوع.

في نهاية المطاف، فهي تحتوي على جميع العناصر اللازمة لتغذية المجتمع السام لأنها لعبة مجانية تنافسية، وتتطلب مستوى مهارة من متوسط ​​إلى عالي، بالإضافة إلى اعتمادها على التكتيك بين الفريق، وقد ساهمت هذه العناصر في خلق مجموعة سامة للغاية من اللاعبين، الذين وصلوا لمرحلة أبعد من السمية في الكثير من الأحيان.

لكن على كل حال لقد التزمت شركة Riot Games منذ سنوات بتطوير أنظمة قادرة على الحد من السلوك غير الرياضي، مثل التعليقات المعادية لأي شخص أو كراهية وعنصرية، الدردشة تعمل بالذكاء الاصطناعي وهي تقوم بمل جيد على أي حال، ولكن السمية مازالت متواجدة في اللعبة لأنها الحياة يا عزيزي القارئ.

على الرغم من أن League of Legends هو أول ما يتبادر إلى أذهاننا في هذا الموضوع، إلا أن اسم League of Legends ليس وحده بالتأكيد الذي يمتلك هذا المجتمع السام، هناك أيضًا ألعاب أخرى دمرتها المجتمعات السامة، مثل Call of Duty، حيث توسعت قاعدة اللاعبين بشكل أكبر في السنوات الأخيرة مع ظهور لعبة Warzone، وهناك المزيد من الألعاب بالطبع مثل CS:GO و Fortnite وغيرها.

اخبرنا عزيزي القارئ، ما هو المجتمع الأكثر سمية قد رأيته في لعبة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button