كيفية إتقان خدعة التسارع في لعبة EA FC 24 لهزيمة أشرس المنافسين

تعتبر السرعة وكيفية الانقضاض على خصومك خلال أسرع وقت ممكن، الجزء الأساسي والأهم في لعبة كرة القدم الشهيرة EA FC 24 والسلسلة بأكملها، منذ أن كان اسمها FIFA قبل أن تنفرد Ea Sports باسم السلسلة الجديد.

لحسن الحظ يمكن للاعبين الآن استغلال خدعة تعزيز السرعة أو التسارع المميزة للحصول على الأفضلية الكبيرة على خصومهم أثناء المراوغة بالكرة، ومع تقديم آلية Hypermotion V، أصبح أسلوب اللعب في EA FC 24 أكثر واقعية وإثارة من أي وقت مضى، ومع ذلك يجدر التذكير بأن اللعبة لا تزال تشمل على الكثير من الآليات الغير واقعية والشبيهة بألعاب الآركيد والتي يمكن للاعبين الاستفادة منها إلى أقصى حد للسيطرة على خصومهم، بما في ذلك خدعة التسارع أو تعزيز السرعة.

هناك طرق متعددة للقيام بخدعة التسارع في EA FC 24

FC 24 - This SPEED BOOST Is IMPOSSIBLE To DEFEND! - YouTube

مع تقديم حركات PlayStyles في EA FC 24، هناك طرق متعددة للحصول على سرعة كبيرة أثناء سيناريوهات الهجوم، لكن أهميتها تكمن في معرفة التوقيت المثالي لاستخدامها، حيث قد يؤدي استخدام خدعة التسارع دون وعي إلى فقدان السيطرة على الكرة والركض نحو مدافع قادم وخسارة الكرة.

الوضع الأمثل للقيام بحركة التسارع هو عندما تكون هناك مساحة يمكن للمهاجم أن يركض إليها، بغض النظر عما إذا كان يتم تعقبه أو مراقبته من قبل أحد المدافعين، يمكن أن يؤدي تعزيز السرعة إلى تمكين مهاجمك من تجاوز المدافع ومن ثم تسريعه في المساحة الفارغة للاقتراب من المرمى والتسديد على حين غرة، لكن تذكر إن لم يكن لديك مساحة خالية كافية للقيام بخدعة التسارع فستكون حركة السرعة غير نافعة لك في هذه الحالة، وعليك بخلق المساحة من خلال القيام ببعض التمريرات السريعة أولاً لفتح دفاع الخصم على سبيل المثال.

Stepovers أو الخطوات المتدرجة

The STEPOVER SPEED BOOST is BACK in EAFC 24! EAFC 24 SPEED BOOST TUTORIAL | EAFC 24 - YouTube

لأداء الخطوات المتدرجة، تحتاج إلى امتلاك مهارة في تنفيذ الحركات الخاصة بتصنيف نجمتين على الأقل في EA FC 24، يمكنك تنفيذ هذه الحركة عن طريق توجيه العصا اليمنى في الاتجاه الذي يواجهه اللاعب ثم تدويرها في نصف دائرة في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. بينما تقوم بالتوجيه أيضًا بالعصا اليسرى في الاتجاه الذي تريد الذهاب إليه.

Controlled Sprint أو التسارع القابل للتحكم

How to do Controlled Sprint in EA Sports FC 24

يعتبر هذا الأسلوب إضافة جديدة تمامًا إلى EA FC 24 وسرعان ما برز كأحد أكثر الطرق فعالية للهجوم والمباغتة، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر R1 بشكلٍ مفاجئ على أجهزة PlayStation أو زر RB على أجهزة Xbox وتوجيه اللاعب بالعصا اليسرى للقيام بهذا الاندفاع.

تعتبر البطاقات ذات أسلوب اللعب الفني أو بتعبيرٍ أدق “Technical PlayStyle” أسرع وأكثر استجابة عند القيام بأسلوب التسارع القابل للتحكم، مما يجعل اللاعبين الذين يمتلكون هذه القدرة مرشحين مثاليين لاستغلال خدعة تعزيز السرعة في EA FC 24.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار