جهاز PS5 في صدارة مبيعات الأجهزة للشهر الماضي ولعبة Helldivers 2 تتألق

في شهر فبراير الماضي حصلنا على مجموعة من العناوين المميزة منها لعبة Helldivers 2 التي لا تزال تكسر الأرقام القياسية. على صعيد الأجهزة أتى جهاز PS5 في المركز الأول كأكثر جهاز مبيعًا في السوق لشهر فبراير المنصرم.

وفقًا لإحصائيات VGcharts الموثوقة، كان جهاز PS5 الأكثر مبيعًا بين جميع المنصات لشهر فبراير الماضي، أما على مستوى الألعاب فتصدرت القائمة لعبة Helldivers 2 اللعبة التي صدرت في أوائل الشهر الماضي عبر نظام سوني والحاسب الشخصي وتمتلك حاليًا ما يزيد عن 200 الف لاعب نشط يوميًا عبر منصة Steam.

جهاز PS5 الأكثر مبيعًا من حيث الوحدات والأكثر تحقيقًا للإيرادات

ذكرت إحصائيات المصدر المذكور أن إيرادات جهاز بلايستيشن 5 كانت أعلى من إيرادات أجهزة Xbox Series ونينتندو سويتش، ولكنها كانت أقل مقارنةً بذات الفترة من العام الماضي، من حيث الوحدات أتى ترتيب مبيعات المنصات لشهر فبراير المنصرم كالآتي:

  • جهاز بلايستيشن 5.
  • جهاز نينتندو سويتش.
  • جهاز اكس بوكس سيريز.

على صعيد الإيرادات نرى ذات الترتيب ولكن أكثر الأجهزة المتضررة كمقارنة من العام الماضي من حيث قلة الإيرادات كانت أجهزة بلايستيشن 5 ونينتندو سويتش بينما اكس بوكس سيريز الأقل ضررًا بنسبة 19% أقل كإيرادات عن العام الماضي.

في قسم الألعاب، كانت Helldivers 2 في قمة الألعاب الأكثر مبيعًا في شهر فبراير الماضي تلتها Final Fantasy VII Rebirth ثم Modern Warfare 3 وبعدها Skull and Bones وأخيرًا Tekken 8. أما اللعبة الأكثر لعبًا الشهر الماضي كانت من نصيب Fortnite وأيضًا GTA V.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button