أخيرًا: سوني تضيف الخاصية الأكثر انتظارً لمنصة PS5.. خلفيات حية والمزيد

الواجهة ستنبض بالحياة

بعد إصدار تحديث PS5 الأخير الذي يركز على التجربة الخاصة بالمستخدم ومشاركة الصور وغيرها من الميزات التفاعلية، يبدو أن الشركة تريد المزيد من التحسينات من حيث التجربة، وحاليًا يبدو أن التركيز على واجهة المستخدم.

بدأت شركة سوني في طرح الإصدار التجريبي الجديد لواجهة المستخدم الخاصة بمنصة PS5، ولكن هذا التحديث متوفر فقط للحسابات الأمريكية، والتحديث يوفر مجموعة كبيرة من الإضافات الجديدة إلى المنصة مثل أنشطة الأصدقاء والخلفيات التي تنبض بالحياة.

وكما ذكر Ryan Biniecki على منصة “يوتيوب” فإن تحديث “PS5 UI” يتميز أيضًا بشكل شعارات جديدة للبطارية والتخزين، لكن من المفترض يتم توفير التحديث في باقي أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة، وفي غضون حدوث ذلك يمكنك الإطلاع ادناه على أبرز مميزات هذا التحديث الجمالي المرتقب.

  • خلفيات حية للشاشة.
  • ايقونات ومجلدات جديدة تشمل البطارية والتخزين لتلائم الشكل الجديد.
  • تعقب أنشطة الأصدقاء.
  • التحديث متوفر كنسخة تجريبية (Beta) للحسابات الأمريكية فقط.

خطوة جيدة من شركة سوني بشكل عام لتحسين شكل المنصة داخليًا، وهذا يأتي بعد تحديثات مستمرة وتطوير لشكل الواجهة بعض الشيء حتى في شاشة الإغلاق، والتي أصبحت أكثر أناقة مقارنةً بوقت إصدار المنصة خلال 2020.

على ذكر الترقيات، فمن المفترض أن نشهد منصة PS5 Pro خلال العام الجاري حيث وصلنا الآن إلى منتصف عمر الجيل الحالي ومن المفترض أن نسمع المزيد من التفاصيل الرسمية عن المنصة في صيف أو خريف هذا العام إذا كانت الشركة تنوي فعليًا إطلاق طراز البرو في 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button