مصدر يرجح تأجيل Assassin’s Creed Jade القادمة للهواتف المحمولة

في مقالة محدثة لأحد المصادر، تم ترجيح تأجيل لعبة Assassin’s Creed Jade القادمة للهواتف المحمولة بسبب التغييرات الكبيرة في شركة Tencent، حيث لم تعلق Ubisoft على هذا الأمر بعد.

تزعم مصادر Reuters المجهولة أن شركة Tencent أعادت نشر مئات الأشخاص من فريق تطوير Jade إلى فرق الأستوديوهات أخرى. وبدلاً من ذلك، يعمل المطورون الآن على لعبة جديدة للهواتف المحمولة تدعى DreamStar، على أن يتم إطلاق نسخة الهاتف من لعبة الأساسنز في عام 2025 بدلًا من العام الحالي.

يوبي سوفت لم ترد على ادعاءات تأجيل Assassin’s Creed Jade

لم تؤكد Ubisoft تاريخ الإصدار الفعلي للعبة Jade بعد، لكن الكثيرين توقعوا صدورها في 2024. وفي ذات الوقت لم تؤكد Ubisoft رسميًا تأجيل لعبة اللعبة، ولم ترد على تقرير Reuters حتى الآن.

لعبة Assassin’s Creed Jade هي مغامرة متنقلة تجري أحداثها في الصين القديمة. تم تسريب مجموعة متنوعة من أساليب اللعب عبر الإنترنت في عام 2023، بما في ذلك أكثر من ساعتين من اللقطات الخاصة بها كذلك.

والمثير للدهشة أن المشجعين تمكنوا أيضًا من الوصول إلى الإصدار التجريبي من Jade في عام 2022. وقد حصل اللاعبون على فرصة الاطلاع على الإصدار التجريبي الكامل للعبة على أجهزتهم المحمولة.

ومع ذلك، كانت هذه مجرد نسخة تجريبية، ومن المؤكد أن اللعبة ستتغير وتتحسن قبل الإصدار الكامل. في الوقت الحالي، يتطلع عشاق السلسلة إلى Assassin’s Creed Red التي تجري أحداثها في اليابان الإقطاعية، وستقدم للاعبين فرصة التحكم بشخصيتين ذكر وأنثى، للمزيد من التفاصيل عنها هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button