لعبة Resident Evil 9 قد تستمد عناصر العالم المفتوح من Dragon’s Dogma 2

مع اقتراب Resident Evil Village من الذكرى السنوية الثالثة لإطلاقها، فإننا نقترب من النقطة التي ستتجه فيها كل أنظار عشاق سلسلة الرعب والبقاء إلى الإصدار الرئيسي الجديد التالي من السلسلة التي قد تكون Resident Evil 9.

لم تعلن Capcom رسميًا بالطبع عن Resident Evil 9 بَعد، إلا أن البعض يعتقد بأننا قد نسمع شيئًا عنها في الذكرى السنوية الثالثة المذكورة، مع الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالعنوان، ولكن هناك العديد من التفاصيل التي حصلنا عليها من خلال التسريبات والشائعات في الأشهر الأخيرة.

بعضها جاء من المسرب البارز Dusk Golem، الذي قام مؤخرًا بإسقاط بعض التفاصيل المحتملة حول اللعبة عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي X، ومن المثير للاهتمام حسبما أفاد للمسرب بأن Resident Evil 9 ستعتمد على العالم المفتوح، وذلك نظرًا لتوسعة قدرات محرك RE Engine من قِبل Capcom وجعله قادراً على العمل مع عناصر العالم المفتوح في Dragon’s Dogma 2 التي تم إصدارها مؤخرًا.

يقول المسرب Dusk Golem أن هدف المطور كابكوم  في كل من Resident Evil 9 و Monster Hunter Wilds سيكون الحفاظ على الحمض النووي وجذور هذه الألعاب العريقة، لكن مع التوسع أيضًا في أسسها وعناصرها باستخدام تقنيات العالم المفتوح الجديدة، المستخدمة في Dragon’s Dogma 2.

يُزعم أن الجزء التاسع من السلسلة قيد التطوير منذ عام 2018، ومن المحتمل أن يتم الكشف عنها في وقت ما هذا العام، وقد يكون حسب العديد من العشاق في الذكرى السنوية الثالثة لـ Village كما ذكرنا، كما يُزعم بأن لديها أكبر ميزانية تطوير في تاريخ السلسلة، وكذلك يُقال بأنها واحدة من خمس ألعاب ريزدنت ايفل قيد التطوير حاليًا لدى شركة Capcom.

فهل سنسمع عن لعبة الريميك القادمة في السلسلة قبل أن نسمع عن الجزء التاسع، لننتظر ونرى.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button