الكشف عن تفاصيل مثيرة حول لعبة Starfield المنتظرة بشدة..

بالتزامن مع الاعلان عن انتهاء العمل على لعبة Starfield التي نتوقع ان تكون احدى اصدارات هذا العام الضخمة. كشفت بثيسدا عن بعض التفاصيل المثيرة حول نظام اللعب والتفاعل مع عوالم اللعبة المتعددة.

من خلال منشور سؤال وجواب Q&A تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة للعبة والتي قمنا بتلخيصها بأهم 5 نقاط يمكن ان ترفع حماس جمهور اللعبة بشكل كبير.

5 خصائص جديدة في لعبة Starfield

  • يمكنك امتلاك منزل خاص بك في عدة مدن مختلفة.
  • امكانية تهريب البضائع الغير شرعية من خلال نقاط تفتيش امنية.
  • تأكيد وجود السجون.
  • قصص جميع الفصائل المختلفة يمكن لعبها بشكل منفصل.
  • اكثر من 20 مرافق مع خصائص وميزات مختلفة.

تمالك لعبة Starfield عدة عوالم وكواكب يمكن للاعب استكشافها، لكن سيكون من المثير ان يمتلك اللاعب عدة منازل تكون بمثابة Save House بالنسبة له على هذه الكواكب. بالطبع ستوفر المنزل للاعب العديد من الخيارات التي يمكن ان تساعد في توسعة مهاراته وقدراته وتطوير معداته.

ايضاً احد العناصر الجديدة والتي ستجعل تجربة اللعب اكثر اثارة هي وجود ميزة تهريب البضائع عبر نقاط التفتيش الامنية. هذا يدل بشكل واضح الى ان عوالم اللعبة لن تكون مجرد مناطق عشوائية وسيكون هناك نظام امن عالمي لحفظ الامن على بعض الكواكب او بينها. ايضا ستتمكن من استخدام حيلك الخاصة من اجل تهريب بعض البضائع الغير قانونية من خلال نقاط التفتيش هذه والوصول بها الى منزلك الامن.

افضل ما يميز العاب بثيسدا هي المرافقين الذين يرفقون اللاعب لاستكشاف عالم اللعبة. دائماً ما يكون لهم دور كبير ومؤثر في تجربة اللعب وهذا ما يتطلع لتقديمه مطوري لعبة Starfield من خلال توفير اكثر من 20 شخصية مختلفة ما بين اشخاص وروبوتات وحيوانات. المطورين علقوا على فكرة وضع مرافق للاعب بشكل اساسي في اللعبة حيث قال:

“ألقينا نظرة على ألعابنا السابقة، وأدركنا مدى شعبية الرفقاء وفعاليتهم. لذلك كانوا يمثلون أولوية كبيرة بالنسبة لنا، وأردنا حقًا ربطهم مباشرة بالمهمة الرئيسية..”

لعبة Starfield ستصدر حصرياً على اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي يوم 6 سبتمبر القادم، بينما سيتمكن مشتركي خدمة Game Pass من الحصول عليها من اليوم الاول بشكل مجاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button