مطور Baldur’s Gate 3 يؤكد أنه لا يخطط لإطلاق جزء مكمل أو محتوى إضافي لها

أكد فريق Larian Studios على لسان مديره Swen Vincke عبر حدث GDC اليوم أنه لا يخطط لإطلاق أية محتويات إضافية للعبة Baldur’s Gate 3 أو حتى جزء مكمل لها، وهو ما اعتبر تصريحًا صادمًا لأن اللعبة مستمرة بأداءها العالي.

Swen قال بتصريح غير متوقع أن فريق سيبتعد كليًا عن التنانين، و أن Baldur’s Gate 3 هي آخر عنوان يعملون عليه من هذا المنظور مؤكدًا بأنها لن تستقبل أية محتويات إضافية أو توسعات أو حتى لن نرى الجزء المكمل لها.

يقال أن اللعبة وحتى نهاية شهر فبراير الماضي قد باعت أكثر بكثير من 10 مليون نسخة عبر جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة. الفريق الآن وكما نقل موقع IGN سيركز على شيء جديد تمامًا، خصوصًا وأن الجزء الثالث قد صدر بعد قرابة 20 عام على إطلاق الجزء الثاني من Baldur’s Gate.

بعد فوز Baldur’s Gate 3 بجائزة لعبة العام الأضخم في 2023 وكذلك تمتعها بشعبية كبيرة، حصل المطور Larian على جائزة لعبة العام في حفل آخر، وحفل المطورين GDC.

كانت اللعبة هي الفائز الأكبر في حفل توزيع جوائز المطورين (Game Developers Choice Awards) السنوي الذي يأتي بدورته الرابعة والعشرين، كما فازت بجائزة أفضل منتج روائي وأفضل تصميم وأخذت تصويت الجمهور، كان هذا الحفل جزء من مؤتمر GDC 2024 في مركز مؤتمرات “موسكون” في “سان فرانسيسكو“.

ما هو رأيكم باللعبة وانتهاءها للأبد مع إطلاق الجزء الثالث الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button