الحملة التسويقية لريميك Silent Hill 2 Remake قد تكون أقرب مما نتوقعه

عاد ريميك سلسلة الرعب والنجاة المُرتقب Silent Hill 2 Remake إلى مركز اهتمام عشاق السلسلة والرعب بشكل عام في الآونة الأخيرة، ويرجع الفضل في ذلك إلى إصدار شركة Sony لعرض دعائي يشير إلى أن اللعبة جزء من منتجات PS5 المقرر صدورها في عام 2024.

لم يتم تأكيد أي شيءٍ بهذا الخصوص من شركة Konami، ولكننا قد نسمع منها بعض الأخبار الجيدة قريبًا، حيث قال “Piotr Babieno” الرئيس التنفيذي للمطور Bloober Team بأن الحملة التسويقية للعبة الرعب يجب أن تبدأ قريبًا جدًا، وذلك من خلال حديثه إلى صحيفة Bankier.pl البولندية، وذكر أن الحملة التسويقية قيد الإعداد حاليًا.

ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أنه قدم المعلومات على شكل تخمين خاص به وليس مستنداً إلى أي وقائع أو جدول زمني دقيق، لكن بالنظر إلى المنصب الذي يشغله، يمكننا أن نفترض بأن لديه رؤية أفضل لحالة ريميك Silent Hill 2 في التطوير أو الإعداد للنشر وهو أفضل شخصٍ ليخبرنا بمثل هذه التفاصيل، وبالتالي يمكننا أن نثق بما يقوله نوعًا ما.

ريميك Silent Hill 2 في الواقع ليس المشروع الوحيد الذي يعتبر قيد التنفيذ في استوديو التطوير البولندي حاليًا، حيث وفقًا للرئيس التنفيذي لفريق Bloober، فإن “المشروع C” أو العنوان الجديد الذي يتم تطويره بالتعاون مع Private Division سيكشف عن المزيد من التفاصيل في النصف الأول من العام، كما لدى الاستوديو بعض الأخبار التي يخطط للكشف عنها خلال بقية العام أيضًا، لذا سيكون هناك حتمًا المزيد من المفاجآت في 2024.

تشير التقارير الأخيرة إلى أن Silent Hill 2 Remake في المراحل النهائية من التطوير، وأن Bloober Team بدأ بنقل الموظفين للعمل على مشاريع أخرى، لذا يبدو أن احتمالية صدور اللعبة في عام 2024 مرتفعة إلى حدٍ كبير، والمنصات التي تم تأكيد صدورها عليها حتى الآن هي الحاسب الشخصي وجهاز PS5.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button