مفاجآت عديدة مع ورشة عمل Whizbang في أحدث توسعة Hearthstone – هيرثستون‎

ترقبوا مفاجأة Whizbang الشركة العبقرية وصانعة الألعاب التي تفتح أبواب ورشة العمل السحرية لتتمكنوا من استكشاف
عوام أزيروث وما تحتويه من أمتع اللحظات والخيارات المتعددة في Hearthstone – هيرثستون‎، حيث يمكنكم اختيار لعبتكم المفضلة أو تصميمها بنفسكم.

تُقدم ورشة عمل Whizbang، مع أول توسّع لها في عام Pegasus 145 بطاقة جديدة كلياً، بما فيها Zilliax 3000 Deluxe القابلة للتخصيص، وMiniaturize الكلمة المفتاحيّة الجديدة، والكثير من بطاقات تذكارات شخصيات اللعب الأسطورية.

تحتوي ورشة عمل WHIZBANG على:

  • بطاقات إبداعية تعود بنا إلى الماضي: تنحدر تصاميم Whizbang الإبداعية من 10 سنوات من المتعة والعجائب التي يتضمنها تاريخ هيرثستون، واليوم تعود بنا في ورشة العمل إلى أبرز البطاقات التي ألفناها سابقاً وآليات اللعب الفريدة التي تحاكي ماضي هيرثستون.
  • بطاقات Zilliax 3000 Deluxe القابلة للتخصيص: والتي تُمكنكم من تصميم هيئة الشخصية التي تختارونها، حيث يمكنكم أثناء انتقاء بطاقاتكم، اختيار وحدتي Zilliax لدمج التكاليف والإحصائيات والتأثيرات في عوالم Zilliax المثالية، وبعدها يمكنكم وضع لمساتكم التجميلية التي ترغبون بها.
  • بطاقة Miniaturize الكلمة المفتاحيّة الجديدة: تتضمن إبداعات Whizbang نسخ مفعمة بالمرح، حيث تُمكنكم بطاقة Miniaturize من الحصول على one-mana للاستخدام في اللعب. وعند اختياركم لها ستحصلون مباشرة على tempo، أو يمكنكم الاحتفاظ بها للحصول على أثر كبير وقوي عند الحاجة.
  • مكافأة Colifero the Artist: إحدى البطاقات المميزة القليلة التي تتضمنها ورشة عمل Whizbang، وتتمتع بخصائص فريدة من نسخ شكل البطاقة التي ترسمها، وتنقلها بتأثير خاص لأقرانك في اللعب. سارعوا بتسجيل الدخول الآن لتحصلوا على بطاقة هذا العميل الأسطوري مجاناً.
  • شهر مارس موسم Twist: استمتعوا لمدة شهر كامل من استكشاف تاريخ هيرثستون مع Twist. إذ تم السماح مع الأول من مارس فقط لـ Legacy باللعب المتناوب. وفي 2 مارس، تم دعم المجموعة بأول دفعة من بطاقات هيرثستون Curse of Naxxramas لتضاف إلى مجموعة البطاقات، وأضيفت Goblins vs Gnomes، وهكذا بشكل دوري يتم إضافة دفعات البطاقات حتى تتمكنوا من التقدم بسرعة واستكشاف تاريخ هيرثستون بالكامل.

Hearthstone - هيرثستون‎

الاحتفال بميلاد Hearthstone – هيرثستون‎

الألحان الموسيقية طوال العام. لأول مرة في تاريخ هيرثستون، تتوفر الموسيقى التصويرية للاعبين ليتمكنوا من الاستمتاع بألحان ونغمات اللعبة في أي مكان تختارونه، وابقوا على تواصل معنا للحصول على المزيد من الإصدارات على مدار العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button