شاهد مدى التشابه بين تفاصيل العاصمة أمستردام في لعبة Modern Warfare 2

ستظن انه مشهد حقيقي!

شاركنا أحد اللاعبين مقارنة شيقة بين مرحلة أمستردام من لعبة Modern Warfare 2 ونفس المنطقة على أرض الواقع. حيث كان الهدف إثبات مدى نجاح فريق التطوير في تجسيد واقتباس تفاصيل اللعبة.

تعتبر مرحلة أمستردام من لعبة Modern Warfare 2، من أكثر المناطق التي تلقت ردود فعل إيجابية في اللعبة، وذلك بسبب واقعيتها مقارنة مع نفس المنطقة على أرض الواقع. وهذه المرحلة تعتبر من المناطق الأولى التي ستبدأ فيها الدخول في أجواء القصة، حيث أتيحت بشكل مبكر الأسبوع الماضي.

وبالأسفل كما تشاهدون حاول اللاعب محاكاة ما تم تجسيده في اللعبة قدر المستطاع، لتظهر هذه النتيجة المذهلة والتشابه الكبير بينهما.

بالطبع هناك مجموعة أخرى من اللاعبين الآخرين الذين قاموا بعمل نفس الشيء في الشوارع والبلدان الموجودة في المرحلة ، وذلك في محاولة منهم لمقارنة رسومات اللعبة مع الواقع الذي اقتبس منه  فريق Infinity Ward.

نذكر متابعينا بأن لعبة MW2 ستصدر في تاريخ الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وسيتبعها بعد ذلك طور Warzone 2 في منتصف الشهر المقبل، بالإضافة الى طور DMZ، حيث صدرت اللعبة على جميع وحدات التحكم بالإضافة الى الكومبيوتر الشخصي.

ستكونون على موعد مع مراجعتنا الكاملة للعبة خلال الأيام القليلة المقبلة، لذلك أبقوا معنا لمتابعة كل ما هو جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫3 تعليقات

  1. هل لعبة كود وارزون2 مجانية مثل اللعبة الاولى ام ستكون مدفوعة لقد سألت اكثر من مليار مرة ولم اجد اجابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button