معالجات AMD تتوفق على معالجات Nvidia في لعبة Horizon Forbidden West

مع توفر Horizon Forbidden West الآن على الحاسب الشخصي، كشفت المعايير ما إذا كان اللعبة تلعب بشكل أفضل سواء على أجهزة AMD أو Nvidia، بينما تقدم وحدات معالجة الرسومات GeForce من انفيديا أداءً جيدًا كما جرت العادة، فمن الواضح أن اللعبة تعمل بشكل أفضل على بطاقات Radeon.

على الرغم من كونها لعبة حصرية على PlayStation 5، إلا أنك لن تحتاج إلى أفضل بطاقة رسوميات للعب لعبة Horizon Forbidden West. في الواقع يبدو أن اللعبة تعمل بشكل جيد على البطاقات القديمة “نسبيًا” مع الاستغناء بالطبع عن التقنيات الجديدة، ولكن أظهرت الاختبارات تفوق ملحوظ لبطاقات AMD في لعبة Forbidden West في تحليل تقني من Computer Base، التي اختبرت أكثر من عشر بطاقات رسومية عبر أجيال متعددة وشركات مصنعة، مع المعالج المركزي Ryzen 9 7950X3D للحصول على نتائج أكثر استقرارًا.

نجد بطاقة AMD الرائدة Radeon RX 7900 XTX تعمل بمعدل 146 إطارًا في الثانية على اعدادات تعمل بدقة 1080p والتي يبلغ متوسط سعرها “حوالي 800 دولار” أو أقل أحيانًا وهي متفوقة بشكل مريح على بطاقة GeForce RTX 4080 Super التي جعلت اللعبة تعمل بمعدل 127 إطارًا في الثانية ويبلغ سعرها حوالي 1000 دولار أو أكثر أحيانًا.

تم الحصول على هذه النتائج جميعًا باستخدام أعلى إعداد مسبق للعبة دون أي شكل من أشكال الترقية أو التقنيات المساعدة، ولكن عند النظر إلى تحليل أداء Digital Foundry لـ Forbidden West باستخدام GeForce RTX 2070 Super بدقة 1440p، مع تمكين تقنية DLSS و DRS، فقد تخطت اللعبة 60 إطار في الثانية بشكل جيد.

لعبة Horizon Forbidden West متوفرة الآن على الحاسب الشخصي للتجربة بعد صدورها لأول مرة كحصرية PS5 خلال 2022. شاركونا أداء اللعبة على بطاقاتكم الرسومية والمشاكل التي واجهتكم في ضبط الإعدادات.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button