لعبة XDefiant وأزمة موعد الإصدار، هل ستنتهي يوبي سوفت من الارتباك الذي يلاحقها؟

خلال العام الماضي كان أمام شركة يوبي سوفت كنز يسمى XDefiant، لعبة التصويب التنافسية الأكثر ترقبًا من الجميع، ليس بسبب أنها فقط مجانية، ولكنها تقدم أفكار جديدة وتعتبر منافس جديد لسلسلة Call of Duty، لكن لم تظهر اللعبة حتى الآن بموعد إصدار على الأقل، وهذا ما شكل احباط من مجتمع اللعبة على مر الأشهر الماضية.

كان تقرير الأرباح السابق يؤكد إطلاق اللعبة خلال شهر مارس من 2024 كحد أقصى، ولكن لم يحدث شيء أو إشارة لموعد محدد على الأقل في الفترة المعنية، ولكنها تخبطات داخلية بشكل كبير خصوصًا أنه الموعد المتفق عليه داخليًا في مكالمات الأرباح مع المستثمرين.

من الواضح أن يوبي سوفت تبذل جهدها لإيصال لعبة XDefiant في أقرب وقت ممكن، ومن الواضح أنه سبب صمت الشركة المريب حيال موعد الإصدار، ولكن هذا يجعل اللعبة في طي النسيان مع ألعاب Ubisoft الأخرى التي وصل بعضها إلى جحيم التطوير، لكن نتوقع أن يكون الموعد الذي سيكشف عنه مستقبلاً هو الموعد النهائي، إلا إذا ذكرت الشركة مجرد إطار زمني، فتداعيات القلق ستتطور أكثر.

محاولة مميتة لمطاردة Call of Duty، واستعدادات لبيتا مفتوحة!

لكن بحسب احدى المصادر في الفريق، فإن الشركة تريد نسخ لعبة Call of Duty في كل ميزاتها، بل أيضًا التفوق عليها على جميع الأصعدة، مع إضافة أشياء لا طائل لها من وجهة نظر الفرق الإبداعية، وهو الشيء الذي أرق المطورين وآخر إصدارها طوال هذه المدة.

في الحقيقة يجب أن نكون أكثر حذرًا مع المعلومات التي تصدر بشأن XDefiant، لأن اللعبة في محل غير مستقر نسبيًا، ولكن الخبر السار هو أن اللعبة بعيدة عن أي خطة للإلغاء وأن عملية التطوير مستمرة بشكل سلس جدًا، والخطة الحالية بحسب المسرب الشهير والموثوق “توم هندرسون” هي إصدار نسخة تجريبية مفتوحة في أقرب وقت ممكن.

التخبط يأتي دومًا مع الألعاب التي تظل في موضع منسي أو مقلق إلى حد كبير، القرارات الغير مفهومة من الإدارة والعبء الكبير على المطورين. لذا فإن السؤال المهم متى سيتم إصدار XDefiant؟ إنه سؤال جيد ومن المحتمل أن يكون سبب صمت Ubisoft لعدة أشهر لأنه باختصار، لا نعتقد أنهم بأنفسهم يعرفون الموعد بعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button