يبدو أن المطور NetEase يأخذ اتجاه مختلف مع ألعاب Marvel بمشروعه الجديد!

شهدت إمبراطورية ألعاب الفيديو Marvel مراحل كثيرة من الصعود والهبوط، حققت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 من Insomniac Games على PS5 نجاحًا كبيرًا، لكن اخفقت لعبة Marvel’s Avengers في تحقيق هدفها، ولكن مع مشاريع مارفل القادمة، يبدو أن استوديو NetEase ينضم إلى القائمة بلعبة مارفل جديدة.

يدعي أحد المسربين الموثوقين  على منصة “اكس” أن هناك لعبة تسمى Marvel Rivals قيد التطوير في استوديو NetEase، وبحسب المعلومات فإن اللعبة القادمة قد تكون لعبة جماعية من منظور الشخص الأول، حيث تدور أحداثها في عالم مارفل بشكل عام، واللعبة يتم تطويرها بميزانية ضخمة AAA.

يقال إن Marvel Rivals هي لعبة قادمة إلى جميع المنصات بالهواتف المحمولة أيضًا، وبحسب ما ذكره المسرب Kurakasis فادعي أنه اكتشف هذه المعلومات عن اللعبة بناءً على تقارير من عام 2019، وذكر Kurakasis سابقًا عن تواجد لعبة تدور في عالم “مارفل” في الحرب العالمية الثانية من تطوير Skydance Media، والتي تم الكشف عنها لاحقًا وهي Marvel 1943. : Rise of Hydra.

أشار Kurakasis إلى تأكده من عمل المطور NetEase على لعبة Marvel جديدة تسمى Marvel Rivals، لكنه لا يعلم تمامًا نوع اللعبة التي يعمل عليها المطور، لذلك من المفترض علينا في النهاية الانتظار لمعرفة نوع اللعبة على وجه اليقين، وبحسب المعلومات فإن الكشف سيتم هذا العام.

إن كانت لعبة تصويب بالفعل فهو شيء لايزال منطقي، هناك الكثير من الشخصيات التي تحمل السلاح في مارفل ويمكن أن ينجح الجمع بين شخصيات مثل Punisher وDeadpool وTaskmaster وما شابه. لكن اخبرنا عزيي  القارئ هل ستتحمس لمثل هذا النوع من الألعاب؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button