لعبة The Elder Scrolls 6 تجاوزت مرحلة التطوير المبكر..بيثيسدا تؤكد

في ذكراها الثلاثين، استغلت شركة Bethesda هذا الحدث وكشفت أن The Elder Scrolls 6 قد تخطت مرحلة التطوير المبكر حيث انتقلت الى مرحلة متقدمة أكثر، قائلة بأنها ستكون كما يتوقعه مجتمع اللاعبين وأكثر حتى.

لعبة The Elder Scrolls 6 لايزال أمامها بضعة سنوات لتصدر، حيث وفي مقابلة جديدة أجراها Bruce Nesmith (مصمم الأنظمة في Starfield) مع MinnMax، كشف المطور أن الشركة اتخذت قرارًا بالإعلان عن اللعبة مبكرًا جدًا لتهدئة حماس اللاعبين.

حاليًا ومن خلال تغريدة نشرها Tom Waren محرر موقع The Verge أظهر فيها تصريح بيثيسدا بمناسبة مرور 30 عام على تأسيس العنوان حيث قالت نقلًا عن المحرر:

نعم، نحن دخلنا مرحلة التطوير للفصل التالي – The Elder Scrolls VI. وحتى الآن، فإن العودة إلى Tamriel ولعب الإصدارات المبكرة قد ملأتنا بنفس الإثارة والوعد بالمغامرة.”

في حين أننا لا نملك الكثير من التفاصيل حول The Elder Scrolls 6، فقد صرح Nesmith أن اللعبة ستحتوي على نفس آليات الـ Leveling الموجودة في The Elder Scrolls 5: Skyrim، وفي مقابلة أجريت في نوفمبر 2021، أشار “فيل” بشكل غير مباشر إلى أن اللعبة لن تكون متاحة على PlayStation، عندما قال إن اعتماد استراتيجية حصر الألعاب لا يشكل معاقبة منصة منافسة أو ما شابه.

لكن مع آلية مايكروسوفت الجديدة قد نرى اللعبة على منصات أخرى قريبًا، ما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button