فيل سبنسر يكشف عما يود رؤيته في جهاز Xbox القادم

مع انتشار شائعات قدوم جهاز Xbox المحمول؟

يشاع بشكل كبير أن شركة Microsoft تستعد لإصدار جهاز Xbox محمول، وبينما لم يصل إلى حد الإعلان عنه في مقابلة جديدة، ذهب Phil Spencer رئيس اكس بوكس إلى أبعد من ذلك ليقول ما يتوقعه من الجهاز القادم.

في حديثه خلال مقابلة مع Polygon، ناقش سبنسر في العديد من الأجهزة المحمولة الحالية، وسرد كل ما سيضيفه إلى تجربة استخدامها لجعلها تبدو وكأنها جهاز Xbox، يتضمن ذلك إمكانية الوصول إلى جميع ألعابك مع ملفات الحفظ المرتبطة بها، والقدرة على تشغيلها في تطبيق اكس بوكس بكامل الشاشة ولكن في وضع مضغوط، والحصول على جميع التجارب الاجتماعية التي توجد عادة على الجهاز. قال سبنسر:

“كما أريد أن أشعر وكأنني أشعر وكأنني أمام جهاز Xbox الخاص بي عندما أقوم بتشغيل التلفزيون، إلا أنني أريد ذلك على تلك الأجهزة”.

تحدث سبنسر حول وجود جهاز اكس بوكس محمول طوال المقابلة، وأصر على أن ابتكار الأجهزة المرتبط بابتكار البرمجيات يخلق نقاط انعطاف حقيقية في صناعة الألعاب، مشيرًا إلى نجاح Nintendo Wii في هذه العملية.

أكد سبنسر بعد ذلك أن فريق أجهزة اكس بوكس يفكر في عوامل مختلفة لشكل الأجهزة والأشياء التي يمكنهم القيام بها، ما الذي يجب أن نبنيه والذي سيجد لاعبين جدد؟ وأضاف سبنسر أن ذلك سيسمح للناس باللعب في الأوقات التي لم يتمكنوا فيها من اللعب في الماضي.

هل تتوقعون أن الجهاز القادم من الشركة سيكون جهازًا محمولًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button