يبدو أن Xbox تصل إلى تعاون مع Toys for Bob مطوري Crash Bandicoot

كما ظهر بالفعل في الأيام الأخيرة فقد وصلت تأكيدات أخرى بشأن العلاقات بين Toys for Bob و Xbox بعد مغادرة الاستوديو من شركة Xbox ليصبح مطور مستقل بعد تطويره لألعاب مهمة مثل Crash Bandicoot 4 وغيرها. هذه التأكيدات تكشف عن تواجد تعاون مستقل من الاستوديو مع شركة Xbox بشأن مشروعهم القادم.

في البيان الصحفي الذي يؤكد الانفصال عن Activision و مايكروسوفت، فإن فريق Toys for Bob أفاد أنه واثق من وجود علاقة شراكة محتملة مع Xbox من البداية، لكن منذ ساعات بحسب ما ورد من تقرير Windows Central من خلال مصادر داخلية مجهولة، يبدو أن الاستوديو و Xbox قد وصلوا بالفعل إلى اتفاقية رسمية.

هذه المصادر قد أبلغت أنه خلال مؤتمر داخلي للفريق، تم هذا التعاون على لعبة جديدة من المتوقع أن تكون شبيهة بألعاب Toys for Bob التي صنعت في الماضي، حيث كانت الرغبة في الاستقلال مرتبطة أيضًا بالرغبة في الحفاظ على اسم الاستوديو وتشكيل كيان مستقل له غير تابع لـ Activision أو غيرها، وبسبب أن Activision كانت تسبب بعض القيود على الاستوديو في بعض الأفكار.

بالنظر إلى ألعاب الاستوديو السابقة مثل Crash Bandicoot و Spyro وغيرها من العناوين، يبدو أن اللعبة الجديدة ستكون مبنية على نفس النوع والتوجه، بغض النظر بالطبع عن فكرة اللعبة، لأن الاستوديو أصبح لديه الحرية الكاملة في مشروعه الطموح هذا الآن.

هل أنت متحمس عزيزي القارئ لمشروع الاستوديو القادم؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button