يمكنك تجربة لعبة Cyberpunk 2077 مجانًا لفترة محدودة!

كشف المطور CD Projekt Red عن فرصة مثيرة للاعبين الذين يريدون تجربة Cyberpunk 2077، حيث ستتوفر نسخة تجريبية مجانية خلال نهاية هذا الأسبوع، ويبدو أنها فرصة أكثر من رائعة للجميع.

تبدأ من التجربة المجانية من 28 إلى 31 مارس، ستكون هذه النسخة التجريبية متاحة لعشاق Cyberpunk 2077 على منصات PlayStation 5 وXbox Series X|S، حيث تمنح هذه النسخة التجريبية إمكانية الوصول إلى اللعبة الأساسية بالإضافة إلى جميع التحديثات السابقة ومنها التحديث الأبرز 2.0، الذي جلب إصلاحات كبيرة على أسلوب اللعب.

بالإضافة إلى ذلك سيتمكن اللاعبون من التعمق في تحديث 2.1، الذي يتميز بنظام مترو يعمل بكامل طاقته، والقدرة على الاستماع إلى محطات الراديو داخل اللعبة في أي مكان به اتصال بالراديو وأسطول من المركبات الجديدة، بالإضافة إلى ذلك ينتقل التقدم المحرز أثناء التجربة بسلاسة إلى الإصدار الكامل اذا قررت شراء اللعبة>

يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 5 ساعات من اللعب في هذه التجربة المجانية، والتي يمكن لعبها مرة واحدة فقط لكل حساب، مع نقل التقدم إلى اللعبة الكاملة إذا تم شراؤها، تتضمن النسخة التجريبية المجانية اللعبة الأساسية فقط، باستثناء توسعة Phantom Liberty الشهيرة للعبة Cyberpunk 2077، ولكن يلزم تنزيل اللعبة كاملة بحوالي 99.3 جيجابايت على PlayStation 5 و103 جيجابايت على Xbox Series X|S.

للأسف لن تكون النسخة التجريبية متاحة لمستخدمي أجهزة الحاسوب لأسباب فنية، تعد لعبة Cyberpunk 2077 حاليًا من بين أفضل ألعاب العالم المفتوح، وتوفر هذه النسخة التجريبية المجانية للاعبين فرصة ممتازة لتجربتها بشكل مباشر وتحديد قرارهم الأخير لشراء اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button