شركة Nacon تعلن استحواذها على مطوري لعبة The Lord Of The Rings: Gollum.

تتشارك كل من Nacon و Daedalic Entertainment حاليًا في نشر لعبة The Lord Of The Rings: Gollum. ولكن يبدو ان هذه الشراكة قد ذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك.

امس، أعلنت شركة Nacon أنها ستستحوذ على Daedalic Entertainment في صفقة قيمتها 53 مليون يورو. والتي تتوقع الشركة انهائها خلال هذا العام.

وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Nacon Alain Falc، كان الاستحواذ منطقيًا من الناحية الاستراتيجية والثقافية بين الطرفين. واضاف..

علمنا، من خلال تعاوننا على لعبة Gollum، أن Nacon و Daedalic يتشاركان نفس القيم ونفس الأهداف لتقديم تجارب فريدة للاعبين.

لذلك، بدا من المنطقي المضي قدمًا معًا ونحن سعداء للغاية بهذا الاستحواذ. إنه يمثل خطوة مهمة في استراتيجية Nacon.

وفقًا لتقرير Gematsu، ستستمر شركة Daedalic في إدارة المؤسس الحالي والرئيس التنفيذي كارستن فيشتيلمان، جنبًا إلى جنب مع كبير الإداريين التشغيليين ستيفان هارمز.

كما أعرب فيشيلمان عن سعادته بشأن الاستحواذ، قائلاً:

جنبًا إلى جنب مع Nacon، نتخذ الآن الخطوة التالية لمواصلة تطوير كتالوج الألعاب الذي أنشأه فريقنا بالإضافة إلى العديد من الاستوديوهات المستقلة الرائعة.

نحن نتطلع إلى التعاون القائم على الثقة في في تطوير لعبة The Lord Of The Rings: Gollum ونتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقًا معًا..

هذه الخطوة تأتي في اطار توسع عمليات الاستحواذ التي يشهدها سوق العاب الفيديو. والتي استأنفتها مايكروسوفت من خلال الاستحواذ على شركة اكتيفيجن. وتبعتها سوني بالاعلان عن الاستحواذ على استديو Bungie.

المحللين المختصين اكدوا ان الامر لن يتوقف عند هذا الحد وهناك المزيد من عمليات الاستحواذ التي ستشهدها سوق العاب الفيديو خلال المرحلة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button